آخر الأخبار

السبت، 7 يناير، 2017

نتائج مسابقة استاذ رئيسي جميع المديريات دورة 10 ديسمبر 2016

بسم الله الرحمن الرحيم
نتائج مسابقة استاذ رئيسي بعنوان 2016
نتائج مسابقة استاذ رئيسي جميع المديريات دورة 10 ديسمبر 2016
المديريات التي اعلنت النتائج وتحصلنا على قوائمها نضعها في هذه الصفحة ان شاء الله

في هذه الصفحة ان شاء الله سوف نضع لاساتذتنا اكرام جميع قوائم الناجحين في الاختبار المهني لرتبة  استاذ رئيسي للاطوار الثلاثة ابتدائي - متوسط - ثانوي دورة 10 ديسمبر 2016
مديريات اعلنت النتئج وليس لدينا قوائم :
  • مديرية التربية لولاية المسيلة
  • مديرية التربية لولاية تيارت
  • مديرية التربية لولاية البويرة
  • مديرية التربية لولاية النعامة

مدونة التربية والتعليم تتمنى لكم التوفيق وسوف نقوم بنشر قوائم المديريات الاخرى ان شاء الله حينت الحصول عليها

هناك 12 تعليقًا:

  1. ادرار محقورة الجزائر عندها 53 منصب استاذ رئيسي في الثانوي اقل من جميع الولايات رغم انها اكبرها والنتائج لم تظهر لحد الساعة علما ان مديرية التربية تحصلت عليها يوم الاربعاء ولا أحد يحتج طبعا الرؤساء في النقابات ربحو من العام الماضي لكي لا يتكلمو والأستاذ المسكين لاأحد يطالب له بحقه يبقى له التذمر والغضب فقط

    ردحذف
  2. اين هي النتاءج لولاية تيزي وزو،داءما نفس السيناريو،من القانوني ان تنشر النتاءج في نفس اليوم .سبحان الله العظيم .

    ردحذف
    الردود
    1. كلنا ننتظر و لكن ليس جديدا على ولاية تيزي ما الغريب أن الإمتحان وطني التصحيح وطني و النتائج ظهرت في الولايات الأخرى قبل 10 أيام و ولاية تيزي وزو لا توجد نتائج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

      حذف
    2. إنهم لم يتفقو عن الأسموات التي يجب أن يعلن عليها لأن المعروف عن ولاية تيزي وزو أن الذين يعملون في مديريتهم هم عائلاتهم أبنائهم أسلافهم اخواتهم ...هم أصحاب المناصب فلا تنتظرو أسمواتكم يلي معندهمش معرفة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هذي هي مديرية التربية لولاية تيزي وزو

      حذف
  3. بالتوفيق
    http://ghrbiat.com/تسريحات-شعر-بسيطة-hairstyles-simple/

    ردحذف
  4. نتاءج تيزي وزو اين هي؟؟؟ لماذا هذا الظلم،اين هي حقوق الاستاذ في هذه البلاد؟ كيما يقول المثل. "les bons payent pour les mauvais"

    ردحذف
    الردود
    1. لا تنتظر لانه الذين ستأتي أسمواتهم في قائمة الناجحين يعرفون أنهم ناجحون قبل الامتحان؟؟؟ لأن مديرية التربية لولاية تيزي وزو كل مكاتبها تسييرها ليس عادل و سأعطي لك مثال و اذهب وتأكد منه ان أردت. ففي مكتب الأجور يسجلون أسماء درجاتهم دخلت في 2016 مع التعويض و الأخرون درجات 2014 و 2015 لم تسجل بعد و يقولون نسين و سنورمال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

      حذف
    2. عندك الحق كلش نورمال،في تيزي وزو الامتحان كان المسودة نفسه و الاساتذة يأخذون الهواتف و يأخذون الكراريس لقد كنت في مركز الإجراء و رأيت هذا بعين وعندما سألت رئيس المركزنفسه قال كلش خرطي لي نجحو نجحو قبل الامتحان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

      حذف
  5. يقولون أن مدير التربية لولاية تيزي وزو مريض لهذا لم تخرج النتائج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كيخرج من المستشفى حتخرج معاه؟لان النتائج في ولاية تيزي وزو تحتاج لمعالجة

    ردحذف
    الردود
    1. هل مدير التربية هو الذي سيصحح الأوراق، الأوراق صححت مع كل أوراق الولايات الأخرى و نتائج الولايات الأخرى وقعت من طرف الديوان الوطني للامتحانات؟النتائج ستظهر اليوم زعما هكذا قالو؟ و الله أعلم

      حذف
  6. اخبرونا ارجوكم ما مصير قائمة الإحتياطيين لولاية تيبازة

    ردحذف

مدونة التربية والتعليم تتشرف بزيارتكم.. اذا كان لديكم اي استفسار او سؤال أو حتر كلمة يرجى ترك تعليق

امتحانات أخبار التوظيف نتائج مسابقات التوظيف أخبار التعليم بكالوريا 2016 مسابقة الأساتذة 2016 شهادة التعليم المتوسط الدراسة بالمراسلة شهادة التعليم الابتدائي بكالوريا 2015 بكالوريا 2017 بكالوريا 2014 علوم تجريبية مواضيع استاذ التعليم المتوسط آداب وفلسفة مواضيع استاذ التعليم الابتدائي مواضيع استاذ التعليم الثانوي السنة الاولى متوسط تسيير و اقتصاد تقني رياضي لغات أجنبية الجامعة مواضيع مسابقة الاساتذة 2016 تصحيح بكالوريا 2015 نتائج مساعدي التمريض الثالثة ابتدائي بحوث مدرسية مواقع مديربات التربية الثانية ابتدائي السنة الثانية متوسط مسابقة الاساتذة 2017 الثالثة متوسط الأولى ابتدائي القرص المضغوط مقالات فلسفية الرابعة ابتدائي كشفوف بكالوريا السنوات السابقة مواضيع شهادة التعليم الابتدائي 2016 استدعاء الخامسة ابتدائي تعيينات القائمة الاحتياطية ماستر الأولى ثانوي الامتحانات المهنية 2016 الرابعة متوسط تصحيح شهادة التعليم المتوسط 2015 مساعدي التمريض جامعة التكوين المتواصل الثانية ثانوي سحب استدعاء شهادة التعليم الابتدائي فلسفة
مدونة التربية و التعليم - الأصلية - مدونة تربوية تعليمية هادفة تسعى للمساهمة في قطاع التعليم و التعليم ..يسمح نقل مواضيعها في المواقع و المنتديات و الصفحات لتعم الفائدة
جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة التربية والتعليم 2016 ©