آخر الأخبار

هام : انتهت تسجيلات بكالوريا 2017 : المرحلة القادمة :تأكيد معلومات التسجيل

الاثنين، 4 يناير، 2016

موقع دار الكتب الجزائرية

موقع دار الكتب الجزائرية
موقع دار الكتب الجزائرية
يعتبر موقع دار الكتب الجزائرية من المواقع الفريدة التي توفر المؤلفات و الكتب في جميع الميادين و المجالات : تاريخ و جغرافيا - ادب و لغة عربية - فلسفة و علم الاجتماع - عام النفس - طب و صيدلة - فقه و دين - لغات اجنبية - كتب مدرسية و مراجع و مقررات دراسية لجميع البلدان العربية .......... الخ . و للتذكير الكتب و المؤلفات و غيرها من المواد المتاحة للتحميل هي حصرية و غير موجودة قبلا في شبكة الانترنت
لذلك قام فريق موقع دار الكتب بتوفير خدمة جليلة ذات نفع كبير على الدارسين و الباحثين و الطلبة في الجامعات و حتى القراء العاديين الا و هي عمل محتوى ضخم من :
-الكتب : اصدارات قديمة و حديثة ( من 1900 حتى 2015) و حتى المخطوطات حتى المحققة منها و بجميع الطبعات .
-الرسائل العلمية : و تشمل رسائل الماجستير و الدكتوراه و مذكرات الليسانس و الماستر القديمة منها و الحديثة من مختلف الجامعات و حتى الاجنبية منها .
-المجلات و الدوريات : و تشمل جميع الدوريات المحكمة و الغير المحكمة ابتداءا من بداية اصدارها و ما تم التوصل الى الاعداد المتوفرة منها الا و تم ضمها الى المحتوى و من هاته المجلات :الثقافية و الادبية و العلمية و غيرها و حتى القديمة منها .
-الابحاث : و تشمل جميع الابحاث الاكاديمية في جميع المجالات و التي لم تنشر في المجلات الاانها صنفت وحدها لما تقدمه من كم هائل من المعلومات .

رابط موقع دار الكتب الجزائرية : http://www.dar-alkotob.com

هناك تعليق واحد:

مدونة التربية والتعليم تتشرف بزيارتكم.. اذا كان لديكم اي استفسار او سؤال أو حتر كلمة يرجى ترك تعليق

مدونة التربية و التعليم - الأصلية - مدونة تربوية تعليمية هادفة تسعى للمساهمة في قطاع التعليم و التعليم ..يسمح نقل مواضيعها في المواقع و المنتديات و الصفحات لتعم الفائدة
جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة التربية والتعليم 2016 ©