آخر الأخبار

هام : انتهت تسجيلات بكالوريا 2017 : المرحلة القادمة :تأكيد معلومات التسجيل

الأربعاء، 24 يونيو، 2015

هكذا يتم التنقيط الفعلي في مسابقة الأساتذة 2015

جميعنا يعرف ما يسمى معايير الانتقاء في مسابقات التوظيف على أساس الشهادة و التي تنطبق أيضا على مسابقة توظيف الأساتذة 
الكل يعلم أن هذه هي معايير الانتقاء :
  1. تطابق تخصص الشهادة مع متطلبات الرتبة : ( 6نقاط)
  2. مسار الدراسة و التكوين ( من 0 الى 7 نقطة)
  3. التكوين المكمل للشهادة او المؤهل المطلوب للمشاركة في المسابقة في نفس التخصص عند القتضاء ( 0 الى 2 نقطة)
  4. الاشغال و الدراسات المنجزة عند الاقتضاء( نقطة واحدة)
  5. الخبرة المهنية المكتسبة من قبل المترشح في التدريس (0 الى 6 نقطة)
  6. تاريخ الحصول على الشهادة ( 0 الى 5 نقطة)
  7. المقابلة مع لجنة الانتقاء ( 0 الى 3 نقاط)
لكن كيف يتم احتسابها فعليا ؟
1- تمنح 6 نقاط لجميع المترشحين المقبولة ملفاتهم 
2- في مسار التكوين تمنح النقاط كالتالي : 
     - 1 نقطة - اذا كان المعدل : بين 10.50 و 10.99
     - 2 نقاط اذا كان المعدل : بين 11  و 11.99
     - 3 نقاط : اذا كان المعدل بين : 12 و 12.99
     - 4 نقاط اذا كان المعدل بين : 13 و 13.99
     - 5 نقاط اذا كان المعدل بين : 14 و 14.99
     -6 نقاط اذا كان المعدل بين : 15 و 15.99
     - 7 نقاط اذاكان المعدل يساي أو يفوق 16 
3 - التكوين المكمل للشهادة : تمنح 0 نقطة بحيث لا يتم احتساب سداسيات الماستر و الماجيستر
4- تمنح 0 نقطة للدراسات و الأشغال المنجزة
5 - تحتسب نقاط الخبرة كالتالي : 
   
هكذا يتم اليتنقيط في مسابقة الأساتذة 2015

6: تاريخ الحصول على الشهادة : 
  0.5 نقطة عن كل سنة الى تاريخ فتح المسابقة , عدد النقاط حد أقصى : 5 أي اذا كانت أقدمية الشهادة لديك أكثر من 10 سنوات مثلا فستاخذ فقط 5 نقاط
7- المقابلة مع لجنة الانتقاء : 
تمنح ثلاث نقاط بالشكل التالي : 
  - القدرة على التحليلي و التلخيص : نقطة واحدة 
  - القدرة على التواصل : نقطة واحدة
   - قدرات و مؤهلات خاصة : نقطة واحدة
*** و بالتالي نستنتج أن معايير الانتقاء الفعلية التي تحتسب هي  : 
  1. تطابق تخصص الشهادة مع متطلبات الرتبة : ( 6نقاط)
  2. مسار الدراسة و التكوين ( من 0 الى 7 نقطة)
  3. الخبرة المهنية المكتسبة من قبل المترشح في التدريس (0 الى 6 نقطة)
  4. تاريخ الحصول على الشهادة ( 0 الى 5 نقطة)
  5. المقابلة مع لجنة الانتقاء ( 0 الى 3 نقاط)
لنحسب مثلا نقاط مترشح تخرج سنة 2014 بمعدل 16/20 و لا يحوز أي خبرة : 
 نقاطه :
  
  1. تطابق تخصص الشهادة مع متطلبات الرتبة : ( 6نقاط)
  2. مسار الدراسة و التكوين 7 نقاط لأن معدله 16
  3. الخبرة المهنية المكتسبة من قبل المترشح في التدريس (0 نقطة)
  4. تاريخ الحصول على الشهادة0.5  نقطة
  5. المقابلة مع لجنة الانتقاء : نفرض يتم اعطاءه : 3 نقاط
المجموع : 16.5  احتمال كبير ينجح
ثم الآن نحسب نقاط مترشح تخرج سنة 2009 بمعدل 11 و لديه سنتين خبرة في التدريس :
نقاطه :
  1. تطابق تخصص الشهادة مع متطلبات الرتبة : ( 6 نقاط)
  2. مسار الدراسة و التكوين 2 نقاط لأن معدله 11
  3. الخبرة المهنية المكتسبة من قبل المترشح في التدريس (2 نقطة)
  4. تاريخ الحصول على الشهادة 3  نقطة
  5. المقابلة مع لجنة الانتقاء : نفرض يتم اعطاءه : 3 نقاط
المجموع :  16 هذا أيضا بإمكانه النجاح
أيهما يترتب الأول ؟ بطبيعة الحال المتخرج سنة 2014 حتى و لو كان بدون خبرة
أترك البيانات الخاصة بك التالية من خلال تعليق لنحسب مجموع نقاطك معا :
** معدلك العام
**سنة الحصول على الشهادة
**الخبرة المهنية
بالتوفيق و النجاح للجميع
*** نفترض تمنح لك 3 نقاط للمقابلة
بارك الله فيكم جميعا على اجاباتكم... شكرا ل  soso jim  و جميع من شارك بالرد ... ندعو لهم بالتوفيق و السداد بإذن الله

هناك 345 تعليقًا:

  1. master, la moyenne du cursus 14,87 obtenu en 2014 avec un certificat de major de promo , et j'ai travaillé 3 mois comme remplaçante, et merci pour votre effort avec nous

    ردحذف
    الردود
    1. في أي سنة حصلت على ليسانس ؟
      نقاطك بالتقريب :
      6+5+1+3+1 =16 تقريبا

      حذف
    2. merci, licence classique en 2011, rester a la maison une année et je me suis inscrite pour le master avec un concours

      حذف
    3. المعيار الجائر من بين هذه المعايير هو نقطة المعدل.بربك ما دخل علامة الطالب التي تحصل عليها في امتحاناته الجامعية؟تلك علامة قد تنفعه في مسابقة الماستر أو الدكتوراه، وهي لا تحظي في سلم التنقيط إلا بنسبة 25بالمائة،لأن نقطة الامتحان الكتابي في المسابقة يساوي 75 بالمائة.أي بمعنى كما يقول المثل الشعبي :أضرب ذراعك تاكل المسقي.ثم أما يكفي أن يأخذ الطالب الأول في دفعته منصبا مجانا؟ غنه الجور بعينه.ألا ترون أن طالبا معدله 16من 20 وتخرج البارحة يمكن أن يسحق زميلا له قد بأ السيب يعلوا رأسه ؟؟؟

      حذف
  2. المعدل 12
    سنه 2012
    ليس لدي خبرة

    ردحذف
    الردود
    1. 6 + 1.5 + 3 + 3 ( نفترض منحتك لجنة الانتقاء 3 )
      و بالتالي المجموع : 13.5
      **** يمكن ان تاخذ نقاط أكثر او أقل الله اعلم و لكن احتسبنا نقاطك مثلما تم الكشف عنه

      حذف
    2. معدل 10.58+سنة 2011+3سنوات عقود ماقبل التشغيل+

      حذف
  3. Diplome 2012 avec 13.5 de moyenne sans expérience entretien très satisfaisant merci d'avance

    ردحذف
  4. المعدل المحسوب هل هو معدل السنة الاخيرة M2 ام معدل جميع السنوات ????

    ردحذف
    الردود
    1. معدل السنة الأخيرة 12.50

      حذف
    2. يحتسب المعدل العام لسنوات المسار الدراسي

      حذف
  5. سنة التخرج 2002 بمعدل 11.50 و إستخلفت لمدة 1 سنة (إبتدائي)

    ردحذف
    الردود
    1. 6+5+1+2+3=17
      ( باحتساب 3 نقاط للمقابلة)
      بالتوفيق و لا تنسى انه قد تاخذ نقاط اكثر او أقل الله أعلم

      حذف
  6. المعدل المحسوب هل هو معدل السنة الاخيرة M2 ام معدل جميع السنوات ????

    ردحذف
    الردود
    1. يحتسب المعدل العام لسنوات المسار الدراسي

      حذف
  7. سنة التخرج 2010 بمعدل 12 ليس لدي خبرة مع العلم انني تحصلت على 3 نقاط اثناء المقابلة

    ردحذف
  8. من الاخ صاحب الموضوع ; المعدل المحسوب هل هو معدل السنة الاخيرة M2 ام معدل جميع السنوات ????

    ردحذف
    الردود
    1. المعدل العام لجميع السداسيات

      حذف
  9. سنة التخرج 2010 بمعدل 11.70 . خبرة 3 سنوات في محو الامية

    ردحذف
    الردود
    1. 3+2.5+2+6+3=16.5
      ( اذا تم احتساب نقطة واحدة لكل سنة خبرة )

      حذف
  10. واحد تخرج في 2014 مع واحد تخرج في 2009 عندهم نفس المعدل 16 / 20 يرتب الاول اﻷكبر سنا ... عل اي اساس قلت ينجح تاع 2014

    ردحذف
    الردود
    1. نتاع 2014 معدل 16,5زاللي متخرج 2009 معدل 16 بيانسور يترتب 2014 هو الأول

      حذف
    2. اوكي حسبت يكون عندهم نفس المعدل

      حذف
  11. جماعة نسقسيكم هل لا تحتسب شهادات العليا في التنقيط كالماجستير والدوكتوراه فعلا تمنح 00؟

    ردحذف
    الردود
    1. حسب المنشور لا تحتسب ... ولكن تحتسب عند الاقتضاء أي مثلا اذا تساوى اثنين في مجموع النقاط الأولوية تمنح لصاحب الدكتوراه مثلا
      و الله اعلم

      حذف
  12. سنة التخرج 2012 المعدل 10.68 الخبرة سنة واحدة كم ستكون النتيجة?

    ردحذف
  13. المعدل 10.72 المقابلة 3 نقاط سنة التخرج 2003 لا املك خبرة

    ردحذف
    الردود
    1. 6+5+1+3=15
      عندك أمل النجاح ان شاء الله
      ( هناك عامل آخر و هو عدد المناصب)

      حذف
    2. شكرا الله يجزيك خير

      حذف
  14. لديا معدل 12
    سنة التخرج 2oo9
    الخبرة 5 سنوات تدريس في الادماج المهني
    المقابة 3 نقاط اكيدة

    ردحذف
    الردود
    1. 6+3+3+3+4=19
      لست أدري طبيعة المؤسسات التي عملت بها لذلك أعطيتك 4
      لأن هناك ثلاث حالات : 3 نقاط حد أقصى - 4 نقاط حد أقصى و 5 نقاط حد أقصى ( انت راجع المنشور بالأعلى و أعطيني نقطتك )
      بالتوفيق

      حذف
  15. سنة التخرج 2011 المعدل 11.52 الخبرة غير موجودة تحصلت في المقابلة على 3 نقاط

    ردحذف
  16. تخرجت 2014 لا توجد شهادات عمل المعدل العام 11,50

    ردحذف
  17. سنة التخرج 2013 المعدل 14.48 الخبرة 1 شهر استخلاف :)

    ردحذف
    الردود
    1. 1+6+3+5+1=16
      اذا احتسب لك الشهر بسنة و الا فإن نقطتك 15

      حذف
  18. السلام عليكم انا متحصل على شهادة اللسانس في التاريخ دفعة 2011 شاركة في مسابقة التوظيف للطور الابتدائي لاخبرة لدي كم عدد نقاطي جزاك الله عنا كل الجزاء

    ردحذف
    الردود
    1. افهم من كلامك ان معدلي لا يسمح لي ب النجاح

      حذف
    2. لم تكتب معدلك

      حذف
  19. سنة التخرج 2007 معدل السنة الاخيرة 12.52 معدل كل السنوات 11.88 الخبرة 6سنوات ونصف في الادارة وليس في التعليم

    ردحذف
    الردود
    1. 3.5+6+3+3=15.5 ( اذا كانت الادارة مرتبطة بوزارة التربية)

      حذف
  20. تخرجت سنة 2011 بمعدل 10.37 ولي خبرة 4 سنوات تدريس

    ردحذف
    الردود
    1. 6+2+1+4+3=16
      اذا كان خبرة في اطار عقود تشغيل فتحسب 0.5 عن كل سنة

      حذف
  21. تخرجت سنة 2014 بمعدل 11.00 ولي خبرة سنة

    ردحذف
    الردود
    1. 6+0.5+2+1+3=12.5 و الله اعلم

      حذف
  22. السلام عليكم
    هل الاول في الدفعة لن تمنح له نقطة
    صح فطوركم

    ردحذف
    الردود
    1. بالعكس تمنح له نقطة مع احتساب معدله اذا كان 16فما فوق 7نقاط

      حذف
    2. شكرا

      حذف
  23. تخرجت بمعدل 10.38 + مذكرة 16 لم تحسب في معدل عام. ..خبرة 3 أشهر استخلاف

    ردحذف
  24. مسار الدراسة كيف يحسب بالنسبة للماستر فيرالتعليم الثانوي

    ردحذف
  25. سنة التخرج 2007 المعدل العام 10.44 بدون خبرة نقطة المذكرة 15غير محسوبة شكرا. ربي يحفظك

    ردحذف
  26. تخرجت2010بمعدل12خبرة2سنوات في محو الامية في اطار عقودماقبل التشغيل ارجوحساب المعدل من فظلكم

    ردحذف
  27. معدل11.70
    سنة التخرج ماستر 2013
    الخبرة شهادة عمل ب 15بوم

    ردحذف
  28. السلام عليكم لو سمحتم ات تحسبو لي المعدل .أنا متخرج سنة 2008 في تخصص لغة انجليزية .لدي فقط 7 عقود عمل في تدريس اللغة الانجليزية أي في التخصص و 13 عقد عمل في تدريس اللغ الفرنسية غير تخصصي.تحصلت على 3 نقاط في المقابلة.معدلي العام 10.38 و معدل السنة الأخيرة 10.67أرجوا المساعدة و الله يبارك في الجميع

    ردحذف
  29. و اوائل الدفعات اليس لهم اي نقطة

    ردحذف
  30. السلام عليكم .. معدل 11 . تخرجت سنة 2006 . و ليس لدي خبرة.

    ردحذف
  31. 2002-10.51-39MOI-

    ردحذف
    الردود
    1. سنة التخرج2002-المعدل 10.31-الخبرة 39شهرا-

      حذف
  32. ليسانس كلاسيك في اللغة الإنجليزية جوان 2014 تخرجت من جامعة بوزريعة معدل السنوات الاربع 10.35 كما االخبرة المهنية استاذ مؤقت في الجامعة من سبتمبر الى جوان..كما اني تحصلت على ثلاثة نقاط في المقابلة
    من فضلك اريد احتساب ألنقاط
    شكراً مسبقا و صح فطور كم

    ردحذف
  33. السلام عليكم أنا محمد لباد من تلمسان هل يمكن أن تحسبوا لي المعدل .أنا متخرج سنة 2008 في تخصص لغة انجليزية .لدي فقط 7 عقود عمل في تدريس اللغة الانجليزية أي في التخصص و 13 عقد عمل في تدريس اللغ الفرنسية غير تخصصي.تحصلت على 3 نقاط في المقابلة.معدلي العام 10.38 و معدل السنة الأخيرة 10.67أرجوا المساعدة و الله يبارك في الجميع

    ردحذف
  34. 0791831008 اتصلو بي في حالة اظهار النتائج على النت بولاية تلمسان و الله يبارك فيكم و يسمعكم الخير

    ردحذف
  35. متخرجة لغة وادب عربي سنة 2011 بمعدل 12.10 و عندي خبرة 18شهر استخلاف بمدرسة ابتدائية ....ارجوكم تكرموا عليا واحسبوا لي المعدل و شكرا لكم

    ردحذف
  36. متخرج سنة 2010 الخبرة المهنية إستخلاف 22 شهر المعدل السنوي 11.38 المقابلة إن شاء الله 3
    يرجى حسابة معدلي من فضلكم

    ردحذف
  37. سنة التخرج 2008 معدل الس


    نة الرابعة 10,75الخبرة 4سنوات استخلاف

    ردحذف
    الردود
    1. اين هو المعدل ؟

      حذف
  38. متحصلة على الليسانس في2014 معدل 13,32 ليس لدي خبرة :) ارجوا ان تحسب المعدل و شكرا صح فطورم

    ردحذف
  39. معدل 10.41 +نقطة المذكرة 15غير. محسوبة مع المعدل بدون خبرة سنة التخرج 2007

    ردحذف
  40. LICENCE 2013 + 16.3 MOYENNE + ATTESTATION DE MAJORATION

    ردحذف
  41. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  42. معدل 10،34 سنة التخرج 2007 ليس لدي خبرة

    ردحذف
    الردود
    1. مزيد من الصبر اختي والله الموفق

      حذف
    2. 6+1+4+3=14و الله اعلم

      حذف
  43. الخبرة ٣ سنوات مدرسة خاصة المعدل ٧٠؛١٠ التخرج٢٠١٢

    ردحذف
    الردود
    1. 6+1.5+1+1.5+3=13و الله اعلم

      حذف
  44. المعدل 11.28 -الخبرة 23 شهر -سنة التخرج 2006

    ردحذف
    الردود
    1. 6+2+2+4.5+3=17.5انشاء الله

      حذف
  45. ليسانس انجليزية سنة التخرج 2006 سنوات الخبرة 3سنوات

    ردحذف
  46. على حد علمي يحسب معدل السنة الاخيرة على كل حال انا متخرجة عام ٢٠١١ معدل السنة الاخيرة ١٦ معدل العام ١٣ انا انتظر الرد وشكرا مسبقا

    ردحذف
    الردود
    1. و الله انا كذلك سمعت انو السنة الاخيرة تحتسب لكن مع افتراض
      السنة الاخيرة 6+2+7+3=17
      المعدل العام 6+2+4+3=15
      النجاح حليفك انشاء الله

      حذف
    2. بارك الله فيك وصح فطورك

      حذف
  47. سنة التخرج 2012
    معدل العام 10.47
    خبرة عامين و 5 اشهر
    نقاط المقابلة 3 اكيد

    ردحذف
    الردود
    1. 6+1.5+1+3+3=14.5انشاء الله مع افتراض خبرة مستخلفة او متعاقدة اما اذا كانت في ظل عقود ما قبل التشغيل فتحسب 0.5عن كل سنة خبرة

      حذف
  48. سلام سنة التخرج عام 2000
    المعدل العام 10.33
    الخبرة 04 اشهر
    ممكن ان احصل على 15

    ردحذف
    الردود
    1. 6+5+1+1+3 =16انشاء الله

      حذف
  49. سنة التخرج 1996
    معدل 10,50
    المقابلة 3
    الخبرة عام ونصف

    ردحذف
    الردود
    1. 6+5+1+3+2=17انشاء الله

      حذف
    2. شكرا بالتوفيق للجميع

      حذف
  50. المعدل 11.98/ سنة التخرج 2010/ المقابلة 3 نقاط/الخبرة عشرة اشهر استخلاف

    ردحذف
    الردود
    1. 6+2.5+2+1+3=14.5 انشاء الله

      حذف
  51. تخرجت سنة 2012 وتحصلت على معدل 12.33 ولي سنة خبرة

    ردحذف
    الردود
    1. 6+1.5+3+1+3=14.5 انشاء الله
      مع العلم اذا كنت مستخلفة او متعاقدة اما اذا كان في اطار العقود ما قبل التشغيل ف 0.5 في كل سنة

      حذف
    2. اريد حساب معدلي من فضلكم

      حذف
  52. الاولى في الدفعة 15.75 سنة 2013 بدون خبرة وقد تحصلت السنة الماضية على المسابقة ثم تنازلت هل ساحرم من النجاح هذه السنة

    ردحذف
    الردود
    1. 6+1+5+1+3=16 انشاء الله
      العام الفارط لم تكن نورية بن غبريط وزيرة بمعنى كل قوانين راح تتغير

      حذف
  53. انا دفعة 2009 خبرة مهنية 4 سنوات معدل السنة الاخيرة 11.50 و 1 2 3 10.50

    ردحذف
    الردود
    1. الله اعلم
      6+3+4+1+3=17
      على اساس مستخلف او متعاقد. و الا ف ٠.٥لكل سنة خبرة

      حذف
  54. لماذا لا يتم احتساب مذكرة التخرج لأصحاب النظام الجديد مستر ولايتم احتسابها لأصحاب النظام السابق
    هذا ليس عدل

    ردحذف
    الردود
    1. أنا دفعة 2005. معدل السنة الأخير14.49 مع شهادة تثبت الأولى في الدفعة ,معدل السنوات الأربعة 12.40, الخبرة المهنية شهادة إدارية في المدرسة الإبتدائية في إطار عقود النشاط الاجتماعي بدون تدريس .

      حذف
    2. 6+5+1+3+0.5+3=18.5
      انشاء الله ناجح
      ملاحظة ( حسبت سنة خبرة)

      حذف
  55. تخرجت سنة 2005 , معدل السنوات الاربعة 12,22 , مع شهادة الاوائل , لا خبرة مهنية

    ردحذف
    الردود
    1. 6+5+3+1+3=18 النجاح انشاء الله

      حذف
  56. سنة الحصول على الشهادة 2007
    المعدل العام 12
    ليس لي خبرة

    ردحذف
  57. المسابقة في صالح أصحاب النظام الجديد عندهم المعدلات طالعة بزاف

    ردحذف
  58. المسابقة في صالح أصحاب النظام الجديد عندهم المعدلات طالعة بزاف

    ردحذف
  59. promotion 2005, Moyenne 10,91,,,,,, entretien 3 points, experience 0

    ردحذف
  60. أنا دفعة 2005. معدل السنة الأخير14.49 مع شهادة تثبت الأولى في الدفعة ,معدل السنوات الأربعة 12.40, الخبرة المهنية شهادة إدارية في المدرسة الإبتدائية في إطار عقود النشاط الاجتماعي بدون تدريس .

    ردحذف
    الردود
    1. 6+5+1+3+0.5+3=18.5النجاح انشاء الله

      حذف
  61. سنة التخرج عام 2009
    المعدل العام 10
    الخبرة 3 سنوات

    ردحذف
    الردود
    1. 6+3+1+3+3=16و الله اعلم
      على اعتبار خبرة عقود نشغيل ف 0.5 من كل سنة اي 1.5

      حذف
  62. سنة التخرج 2005 المعدل العام 10.34 الاستخلاف من 07 اكتوبر الى يمنا هدا

    ردحذف
  63. 2014
    12.74
    3 أشهر

    ردحذف
    الردود
    1. 6+3+0.75+3+0.5=13.25و الله اعلم

      حذف
  64. سلام عليكم

    متخرجة عام 2014 تخصص رياضيات مشاركة في طور المتوسطي ولا ية سطيف
    معدل 10:46
    ليس لديا خبرة
    بالتوفيق للجميع شكرا وصح رمضانكم

    ردحذف
  65. سنة التخرج 2008المعدل 11.38الخبرة المهنية 11شهر

    ردحذف
    الردود
    1. 6+3.5+2+1+3=15.5
      اذا كانت الخبرة مستخلف او متعاقد و الا ف0.5 للخبرة . و الله اعلم

      حذف
  66. diplôme eu en 2006 moyenne 10.34 ans d’expérience

    ردحذف
    الردود
    1. 6+4.5+1+3=14.5و الله اعلم
      الخبرة ؟

      حذف
  67. تخرجت سنة 2012.. المعدل 11.33 و عندي سنتين خبرة ,' سنتين ' هي موسمين دراسيين درست بصفة متعاقد و بارك الله فيكم

    ردحذف
  68. سنة التخرج ٢٠٠٥ المعدل ١١،٦٥ المقابلة لا أدري و لكن جوبت مليح الخبرة ٠٠

    ردحذف
  69. متخرج سنة 2010 الخبرة المهنية إستخلاف 22 شهر المعدل السنوي 11.38 المقابلة إن شاء الله 3
    يرجى حسابة معدلي من فضلكم

    ردحذف
  70. السلام عليكم...اولا شكرا على التوضيحات ....معدلي 11.23/ سنة التخرج 2011 / درستُ في اطار عقود ماقبل التشغيل لمدة سنتين و 6 أشهر....

    ردحذف
  71. السلام عليكم ..متوسط معدل السنوات 11.45 دفعة 2012 ليس لدي خبرة هل لدي حظوظ في النجاح لو سمحتم

    ردحذف
    الردود
    1. 6+2+1.5+3=12.5 اما بالنسبة للنجاح الله اعلم

      حذف
  72. المعدل 11.50 , سنة التخرج 2009 , خبرة 4 سنوات في التكوين المهني

    ردحذف
  73. Souhi
    سنة التخرج 2005
    المعدل 11.31

    ردحذف
  74. Souhi
    سنة التخرج 2005
    المعدل 11.31
    :-)

    ردحذف
  75. 6+5+2+3=16 و الله اعلم

    ردحذف
  76. 6+2+3+2+3=16 والله اعلم

    ردحذف
  77. دفعة 2009 معدل السنة الخيرة 11.50 خبرة مهنية 4 سنوات

    ردحذف
    الردود
    1. الله اعلم
      6+3+2+4+3=18
      0.5لكل سنة اذا كنت عقود تشغيل

      حذف
    2. الله اعلم
      6+3+2+4+3=18
      0.5لكل سنة اذا كنت عقود تشغيل

      حذف
  78. معدل السنة الرابعة 12،36 و مذكرة التخرج 17 مع العلم انها لم تحتسب مع المعدل.. و اذا حسبت المعدل العام لأربعة سنوات هو 10،14 بدون احتساب نقطة المذكرةلي هي 17 . و تخرجت سنة 2009 ليسانس علم الاجتماع التربوي ( تربوي).. و لدي خبرة في عقود ما قبل التشغيل بمدرسة الابتدائية الصم البكم التابعة لوزارة النشاط الاجتماعي لمدة 27 شهرا.. مع العلم ايضا اني متزوجة و لدي طفل.. فهل تضاف نقط للشهادة العائلية. و هل تقبل شهادة العمل. يرجئ الرد من فضلكم تقبلوا مني فائق الاحترام والتقدير

    ردحذف
    الردود
    1. الله اعلم
      6+1+3+1.25+3=14.25
      لا تحسب شهادة عائلية الا بالاولوية تمركز بالنسبة للمعدلات ١٤ ، نعم تقبل شهادة العمل لما لا انما تحسب ٠.٥ من كل سنة.

      حذف
  79. معدل السنة الرابعة 12،36 و مذكرة التخرج 17 مع العلم انها لم تحتسب مع المعدل.. و اذا حسبت المعدل العام لأربعة سنوات هو 10،14 بدون احتساب نقطة المذكرةلي هي 17 . و تخرجت سنة 2009 ليسانس علم الاجتماع التربوي ( تربوي).. و لدي خبرة في عقود ما قبل التشغيل بمدرسة الابتدائية الصم البكم التابعة لوزارة النشاط الاجتماعي لمدة 27 شهرا.. مع العلم ايضا اني متزوجة و لدي طفل.. فهل تضاف نقط للشهادة العائلية. و هل تقبل شهادة العمل. يرجئ الرد من فضلكم تقبلوا مني فائق الاحترام والتقدير

    ردحذف
  80. معدل السنة الرابعة 12،36 و مذكرة التخرج 17 مع العلم انها لم تحتسب مع المعدل.. و اذا حسبت المعدل العام لأربعة سنوات هو 10،14 بدون احتساب نقطة المذكرةلي هي 17 . و تخرجت سنة 2009 ليسانس علم الاجتماع التربوي ( تربوي).. و لدي خبرة في عقود ما قبل التشغيل بمدرسة الابتدائية الصم البكم التابعة لوزارة النشاط الاجتماعي لمدة 27 شهرا.. مع العلم ايضا اني متزوجة و لدي طفل.. فهل تضاف نقط للشهادة العائلية. و هل تقبل شهادة العمل. يرجئ الرد من فضلكم تقبلوا مني فائق الاحترام والتقدير

    ردحذف
    الردود
    1. لا تحسب مذكرة
      كما ان الشهادة العائلية فقط للاولوية عند تساوي معدل مع متسابق اخر اما بالنسبة للشهادة فيتم قبولها و انما تحسب ٠.٥ من كل سنة عمل . و نقاطك كالاتي:
      6+1+3+1.25+3=14.25 الله اعلم

      حذف
  81. متخرج سنة 2010 الخبرة المهنية إستخلاف 22 شهر المعدل السنوي 11.38 المقابلة إن شاء الله 3
    يرجى حسابة معدلي من فضلكم

    ردحذف
  82. التخرج 2008 المعدل ل 04 سنوات 11.89 الخبرة 0 المقابلة 3 اكيد

    ردحذف
  83. سنة التخرج 2010
    الخبرة 2 سنة منصب شاغر 2 ثلاثي اول
    معدل التخرج 10.15

    ردحذف
  84. معدل السنة الربعة 13 سنة التخرج 2010 من المدرسة العليا للتجارة الطور الابتدائي

    ردحذف
  85. سنة التخرج 2009
    المعدل 11
    الخبرة 2 سنتين منصب شاغر

    ردحذف
  86. سلام عليكم سنه التخرج 2011بمعدل 10,54 خبره 3سنوات كامله ارجو حساب نقاطي

    ردحذف
    الردود
    1. 6+2+1+3+3=15و الله اعلم
      اذا كانت الخبرة على اساس مستخلفة او متعاقدة و الا ف ٠.٥ لكل سنة خلاف ذلك

      حذف
  87. سنة 2010 بمعدل 13.08 المدرسة العليا للتجارة ارجو منكم حساب المدل

    ردحذف
  88. 2011/ المعدل 11.23/ الخبرة سنتين و6 أشهر عقود ماقبل التشغيل(مُدرسة)

    ردحذف
  89. لما لا يتم الرؤ على اسئلة الاوائل في الدفعة لمل التعليقات?

    ردحذف
    الردود
    1. من فضلك اعد صياغة سؤالك

      حذف
  90. سنة التخرج 2010
    الخبرة 2 سنة +شهرين
    معدل التخرج 10.15

    ردحذف
    الردود
    1. الله اعلم
      6+2.5+2.5+1+3=15
      اذا كنت مستخلف او متعاقد و خلاف ذلك ٠.٥لكل سنة خبرة

      حذف
  91. متخرج سنة2008 التخصص متطابق المعدل 10.59 الخبرة 3.5 سنة

    ردحذف
    الردود
    1. 6+3.5+1+3.5+3=17
      على افتراض خبرة مستخلف او متعاقد و الا ف ٠.٥ لكل سنة تدريس اي ١.٧٥

      حذف
  92. ليسانس محاسبة سنة التخلرج 2007 المعدل 11,44 وتحصلت على 3 نقاط في المقابلة

    ردحذف
  93. عملت لمدة 4 سنوات في التعليم مرسمة لانني متخرجة من المعهد التكنولوحي للتربية و بعدها توقفت عن التدريس لاسباب خاصة والان متحصلة على الماستر سنة 2014 المعدل 13 المقابلة 3 و مستخلفة شهرين كيف تحسب ؟

    ردحذف
  94. سنة التخرج 2012...معدل 10.33..65 يوم استخلاف...سنتين و3 اشهر في اطار عقود الادماج الله يجازيكم

    ردحذف
  95. سنة التخرج عام 2009
    المعدل العام 10
    الخبرة 3 سنوات تربص بدون ترسيم

    ردحذف
  96. انا تخرجت سنة 2014 بمعدل 10.22 استخلفت سنة فما هو معدلي

    ردحذف
  97. ارجو الرد

    ردحذف
  98. هل خريجي المدرسة العليا للتجارة ليسو معنين بنقطتان اضافية

    ردحذف
    الردود
    1. كلهم ليسو معنيين بنقطتين اضافيتين ما عدى اوائل دفعاتهم خريجو هم يتحصلون على ١ اضافة الى معدلهم سنوي من ١٦ فما فوق ٧ نقاط
      اي ١+٧=٨ و الله اعلم

      حذف
  99. غيلي نادية25 يونيو، 2015 5:28 م

    شكرا جزيلا على هذه المعلومات القيمة . تحياتي

    ردحذف
  100. دعواتي لكم بالتوفيق

    ردحذف
  101. سنة التخرج 2007
    المعدل 12
    ليس لي خبرة

    ردحذف
  102. ليسانس اقتصاد دولي
    تخرج سنة 2012
    معدل 12.13
    ليس لدي خبرة

    ردحذف
  103. أريد شرح لكيفية حساب الخبرة هل كل ولاية لديها معيار خاص أم ماذا? مثلا من استخلف في إطار الادماج المهني خلال الثلاثي الأخير كم تكون النقطة.لأن في مديرية ولاية بسكرة تمنح 1ن عن كل سنة (12 شهر) في اطار الادماج و نفس العلامة عن كل سنة (9 اشهر) في أطار الاستخلاف.

    ردحذف
    الردود
    1. معايير نقاط موجودة فوق على اساس خبرات ادرسه جيدا

      حذف
  104. هل تحتسب نقطة اوائل الدفعات لمترشح حائز على المرتبة الثانية في الدفعة

    ردحذف
    الردود
    1. على حسب الولايات من مفروض تحسب و الله اعلم

      حذف
  105. شكرا على الرد و صح فطوركم

    ردحذف
  106. سلام معدل 10,52 سنة التخرج 2008 6 اشهر عمل مستخلفة

    ردحذف
  107. ana tkharjt f 2012 moyenne 10
    khdemt 5 marat lakin mach 3am kaml
    3ibara 3an achehor
    minha 2 trmesstre
    w minha 3 mois maternité
    w menha 1 mois ( 3 fois )
    !!!!!?????

    ردحذف
  108. سلام عفوا ليست 6اشهر وانما 9 اشهر تدريس مستخلفة والمعدل 10,52 وسنة التخرج 2008 ارجو الرد من فضلك وشكرا وصح فطوركم

    ردحذف
  109. السلام عليكم وصحة فطوركم ..
    في حال تساوي معدلات المترشحين يتم الرجوع الي نقطة الخبرة المهنية هي الفيصل ..
    والتوفيق للجميع ..

    ردحذف

مدونة التربية والتعليم تتشرف بزيارتكم.. اذا كان لديكم اي استفسار او سؤال أو حتر كلمة يرجى ترك تعليق

مدونة التربية و التعليم - الأصلية - مدونة تربوية تعليمية هادفة تسعى للمساهمة في قطاع التعليم و التعليم ..يسمح نقل مواضيعها في المواقع و المنتديات و الصفحات لتعم الفائدة
جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة التربية والتعليم 2016 ©