آخر الأخبار

هام : انتهت تسجيلات بكالوريا 2017 : المرحلة القادمة :تأكيد معلومات التسجيل

الأحد، 19 يوليو، 2015

نتائج مسابقة الاساتذة 2016

نتائج مسابقة الاساتذة 2015
الصفحة الأولى : مخصصة لنتائج مسابقة توظيف الأساتذة 2016
و الآن نتابع تفاصيل نتائج مسابقة الأساتذة للأطوار الثلاث على اساس الاختبار لسنة 2016



تأجيل اعلان نتائج مسابقة الاساتذة 2016 واليكم التواريخ الجديدة :
  • نتائج الاختبار الكتابي يوم  27 جوان 2016
  • الاختبار الشفوي يومي 2 و 3 جويلية
  • النتائج  النهائية يوم 7   جويلية 2016 ان شاء الله
ترقبوا نتائج مسابقة توظيف الأساتذة 2016 الخاصة بالامتحان الكتابي و ذلك يوم 27جوان 2016  بداية من الساعة 22:00 ان شاء الله على موقع الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات : تجدون رابط الديوان الوطني للمتحانات و المسابقات التفاصيل
مزيد من التفاصيل حول نتائج اختبارات مسابقة الاساتذة 2016 : تفضل بالدخول هنا 
موضوع هام: اسئلة و اجوبة الامتحان الشفهي
-----------------------------------------------------------------------------------------------

الصفحة الثانية : مخصصة لنتائج مسابقة توظيف الأساتذة 2016

في هذه الصفحة تجدون كل الجديد الخاص غلان نتائج مسابقة توظيف الأساتذة جميع الأطورار و جميع المديريات
نتائج مسابقة أساتذة التعليم الابتدائي 2015
نتائج مسابقة أساتذة التعليم المتوسط 215
نتائج مسابقة أساتذة التعليم الثانوي 2015
هذه الصفحة متجددة يوميا تجدون فيها كل الاخبار المتعلقة بنتائج مسابقة الأساتذة 2015

المديريات التي أعلنت النتائج :
*** تم اضافة نتائج ولاية تيسمسيلت - البيض - بشار - البليدة-عنابة -تندوف- ورقلة- المسيلة-الوادي - معسكر - عين تموشنت - تمنراست- وهران-برج بوعريريج- غليزان - النعامة تيبازة- تبسة - البويرة- قالمة- تيارت -قسنطينة - سيدي بلعباس- ميلة - بجاية - بومرداس - ام البواقي - تلمسان-  بسكرة - الجلفة - مستغانم - غرداية- خنشلة- الجزائر وسط-  الاغواط- الشلف جيجل- سوق اهراس- سطيف- عين الدفلى- باتنة- الجزائر غرب - سعيدة- الجزائر شرق-ادرار-الطارف
*** هكذا يتم احتساب النقاط فعليا في مسابقة الأساتذة  
***نحو الإعـــلان عن نتائج مسابقـة التوظيــف بالعاصمة الأربعاء - جديد - 


أي سؤال أو استفسار يرجى ترك تعليق
مديرية التربية باتنة
تم الاعلان عن نتائج مسابقة توظيف الاساتذة لولاية باتنة عبر مديرية التربية
وتم الاتصال بالناجحين عن طريق الهاتف اليوم الخميس 09.07.2015
لمن يريد الاطلاع على النتائج يجدها بالمديرية
المصدر : منتديات الجلفة

أخبار هامة :



نموذج الطعن في نتائج مسابقة الأساتذة 2015
مديرية التربية لولاية غرداية - اعلان هام

يرجى متابعة التعليقات و طرح أسئلتكم فنحن في اتصال دائم بهذه الصفحة و سنجيب على جميع تساؤلاتكم ان شاء الله 
لقراءة جميع التغليقات اضغط على تحميل المزيد....تجدها اسفل التعليقات
صفحة اعلان نتائج مسابقة الأساتذة 2015
نتائج مسابقة الأساتذة 2015 سعيدة

 نتائج مسابقة الاساتذة 2015 خنشلة
نتائج مسابقة الأساتذة 2015 غرداية
نتائج مسابقة الاساتذة 2015 مستغانم
نتائج مسابقة الاساتذة 2015 الجلفة
نتائج مسابقة الأساتذة 2015 بسكرة 
نتائج مسابقة الأساتذة 2015 تلمسان
نتائج مسابقة الأساتذة 2015تيزي وزو 
  نتائج مسابقة الأساتذة 2015 تبسة
نتائج مسابقة الأساتذة 2015 تيبازة
نتائج مسابقة الأساتذة 2015 النعامة
 نتائج مسابقة الأساتذة 2015 غليزان
نتائج مسابقة الأساتذة 2015 برج بوعريريج
لحالة
صفحة نتائج الاساتذة 2015 الخاصة  بكل مديرية
المديرية
مديرية التربية لولاية أدرار
مديرية التربية لولاية الشلف
مديرية التربية لولاية الأغواط
مديرية التربية لولاية أم البواقي
مديرية التربية لولاية باتنة
مديرية التربية لولاية بجاية
مديرية التربية لولاية بسكرة
مديرية التربية لولاية بشار
مديرية التربية لولاية البليدة
مديرية التربية لولاية البويرة
مديرية التربية لولاية تمنراست
مديرية التربية لولاية تبسة
مديرية التربية لولاية تلمسان
مديرية التربية لولاية تيارت
مديرية التربية لولاية تيزي وزو
مديرية التربية الجزائر وسط
مديرية التربية الجزائر غرب
مديرية التربية الجزائر شرق
مديرية التربية لولاية الجلفة
مديرية التربية لولاية جيجل
مديرية التربية لولاية سطيف
مديرية التربية لولاية سعيدة
مديرية التربية لولاية سكيكدة
مديرية التربية لولاية بلعباس
مديرية التربية لولاية عنابة
مديرية التربية لولاية قالمة
مديرية التربية لولاية قسنطينة
مديرية التربية لولاية المدية
مديرية التربية لولاية مستغانم
مديرية التربية لولاية مسيلة
مديرية التربية لولاية معسكر
أعلنت
مديرية التربية لولاية ورقلة
مديرية التربية لولاية وهران
مديرية التربية لولاية البيض
اعلنت
نتائج مسابقةأساتذة التعليم 2015 اليزي
مديرية التربية لولاية اليزي
مديرية التربية لولاية برج بوعريريج
مديرية التربية لولاية بومرداس
مديرية التربية لولاية الطارف
مديرية التربية لولاية تندوف
مديرية التربية لولاية تيسمسيلت
مديرية التربية لولاية الوادي
مديرية التربية لولاية خنشلة
مديرية التربية لولاية سوق اهراس
مديرية التربية لولاية تيبازة
مديرية التربية لولاية ميلة
مديرية التربية لولاية عين الدفلى
مديرية التربية لولاية النعامة
مديرية التربية لولاية عين تموشنت
مديرية التربية لولاية غرداية
مديرية التربية لولاية غليزان
** سوف نقوم ان شاء الله مثلما عملنا العام الماضي باعطائكم أدق التفاصيل حول نتائج المسابقة و ننشر نتائج كل المديريات ال50 في اللحظة التي يتم اعلان النتائج فيها في كل مديرية من  مديريات الوطن
ولعل بعض ممن ترشحوا العام الماضي يتذكرون الصفحة التي أنشأناها من اجل نتائج مسابقة الأساتذة و زودناهم بالنتائج لحظة اعلانها فورا
تابعونا فقط و اتركوا الباقي علينا
بالتوفيق و النجاح للجميع ان شاءالله

هناك 1,092 تعليقًا:

  1. هل مسموح ان يترشح شخص له وظيفة دائمة و مرسم فيها لان اغلبية المترشحين موضفين

    ردحذف
    الردود
    1. نعم يمكنك ذلك الا انو في حالة نجاحك يجب عليك التخلي على واحدة منهما

      حذف
  2. الله يخليكم لنا يا رببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب

    ردحذف
  3. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  4. راهم قالو النتائج في 21جوان

    ردحذف
  5. وين راهم هادو النتائج يرحم باباكم راني غير نستناوا يا هذا المنتدى راه يتمسخر بينا

    ردحذف
  6. سلام . الوزيرة قالت أن اعلان النتائج مقرر يوم 22 جوان وليس الفاتح جويلية كما اخبرتنا . شكرا

    ردحذف
    الردود
    1. قد تم تأجيل الموعد و ذلك لأسباب وهمية أعلنتها الوزيرة

      حذف
  7. شكرا جزيلا

    ردحذف
    الردود
    1. اتمنى ان تكون نتائج المسابقة وفق المرسوم الذي ينظمها وتكون الشفافية واضحة بعيدا عن المعرفية و المحاباة والمحسوبية.......

      حذف
  8. لماذا دائما موقع مديرية التربية لولاية باتنة مغلق عكس مواقع المديريات الاخرى
    أم في الأمر إن و ألاعيبها

    ردحذف
    الردود
    1. يقولون داري تحديث الموقع

      حذف
    2. انت كتيرمتفائل

      حذف
  9. ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب

    ردحذف
  10. طولتو ماعلنتوش نتائج

    ردحذف
    الردود
    1. الصبر مفتاح الفرج ... ولمن له خبرة في مسابقات الأساتذة يعرف أنها ما طولتش... راهي عادي
      مئات الآلاف من الملفات
      ربي ينجحكوم أجمعين و صح رمضانكم

      حذف
  11. https://lh5.googleusercontent.com/-PE2GWBseiGk/T2acYH_uNRI/AAAAAAAAChg/HloTeaRIdyQ/s36/09.gif

    ردحذف
  12. هذه اول مرة اشارك فيها في مساببقة توظيف الأساتذة و انا واثقة بأن اسمي ليس من ضمن لائحة الناجحين الا أني أتحرق شوقا لمعرفة النتيجة لو كان كانو يشوفوني كي كل دقيقة و انا ندخل للموقع باه نشوف التنيجة كون راهم نجحوني انا الأولى
    بالرغم انو عمرري ماجربت احساس انو مايكونش اسمي ضمن قائمة الناجحين لأني عمري ما رسبت في أي اختبار الأاني حاسة بيه هاد المرة صبروني الله يخليكم

    ردحذف
    الردود
    1. عمرك ما رسبتي؟؟؟......يمالا ضركة توالفي

      حذف
    2. lokan tchufi ana hbiba rani hassa kil3am li fawet fih l bac hhhh ; nkhaliwha 3la rabii ;) kolchi bélmektoub wél khedma mektoub :) allah ynajhek ncha"allah

      حذف
    3. et oui bled miki ghadi nroho we nkhalohalkom thalo ghi fe chabiba we 3tohom hakhom

      حذف
    4. و الله الغرور صعب و اخاف عليك الرسوب لا سمح الله فتنصدمين

      حذف
  13. بالتوفيق للجميع إن شاء الله

    ردحذف
    الردود
    1. انشاء الله

      حذف
  14. عندي 8 سنوات انا بدون عمل وشرايكم ؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. ما تخافش ثماني سنوات بلا خدمة،،،،،،،و ممبعد توالف ....راك في الجزائر

      حذف
    2. البطالة ليست في الجزائر فقط ، حتى الدول الاجنبية المتقدمة خصوصا و.م.أ نسبة البطالة اعلى من الجزائر لو ترى احصائيات ، اما عن اخي البطال كلش بالمكتوب ( قدر الله و ما شاء فعل) خلي امالك كبيرة بالعزيز القدير و ارفع يدك ايه و اطلبه و لا تطلب عبده الفقير و انشاء الله النجاح والتوفيق لي يستهلها.

      حذف
  15. انها 22 جوان لا يوجد اثر للنتائج لحد الان

    ردحذف
  16. اليوم 22 جوان (c)

    ردحذف
  17. لكن العام الفرط لم نستطع الحصول على القائمة الاحتياطية لاساتذة الابتدائى لان الملف لا يمكن تحميله

    ردحذف
  18. أشكركم جزيل الشكر وانا انتظر النتاءج

    ردحذف
  19. شكرا جزيلا وان شاء الله النجاح لكل مترشح

    ردحذف
  20. الله يصبرنا انا عندي 15 سنة بلا خدمة انا نضن نستاهل نكون ضمن القائمة

    ردحذف
    الردود
    1. يستهلها لي قادر يربي الاجيال لانو تلاميذ امانة في رقبة كل الاستاذ ناجح

      حذف
  21. السلام عليكم متى تعلن النتائج لماذا كل هذا التأخير ؟؟؟

    ردحذف
  22. إنشاء الله التوفيق للجميع و كل خبرة و محنة قد تفيدنا في الغد، تفاؤلو خيراً تجدوه بإذن الله. شدّة القلق تقتلني رغم ذلك ...........إنشاله يا ربي نكون من المتفوقين.

    ردحذف
  23. السلام عليكم هل يمكن معرفة كيفية حساب الاقدمية مثلا أنا متحصلة على شهادة بكالوريا رياضيات 1993 و نلت شهادة جامعية في الإعلام الالي 1996 كيف تحسب الستوات و الخبرة لدي سنة استاذ في الرياصيات

    ردحذف
    الردود
    1. و عليكم السلام ... تمنح نصف نقطة عن كل عام أقدمية
      في هذه الحالة أنت تمنح لك العلامة الكاملة في أقدمية الشهادة أما الخبرة مادامت في التعليم فلك حظ أوفر ان شاء الله

      حذف
  24. ياربي وينهم النتائج قالو اليووووووووووووم وهل صحيح تم التاجيل

    ردحذف
  25. لماذا في كل عام ينجحو غير جماعة الماستر علاش وحاملي شهادة اليسانس ماذا ينقصهم نريد نتائج صادقة أرجوكم نحن مندفعات 2000 و2001 يار ب بيدك كل الخير إجعل لنا نصيبا هذه المرة آمين أامنى النجاح لكل ممتحن

    ردحذف
  26. وينهم النتائج ظهروا ولامزال

    ردحذف
  27. الله يجيب الخير القلق واضح على الجميع ربى ينجحنا

    ردحذف
  28. ربي يجيب الخير.

    ردحذف
  29. مزيد من الصبر يا جماعة الخير

    ردحذف
  30. اننا ننتطرالنتائج على احر من الجمر

    ردحذف
    الردود
    1. بل الجميع ... و ليس هذا العام فقط ... في كل عام المترشحون ينتظرون النتائج على احر من الجمر + في كل عام هناك تضارب للأخبار حول موعد إعلان النتائج في غياب المعلومة الرسمية ... على كل حال مدونة التربية و التعليم في اطلاع على كثب حول كل الأخبار عن المسابقة منذ تاريخ اعلانها و أي جديد يخص النتائج سوف نزودكم به ان شاء الله

      حذف
  31. اللهم لاسهل إلا
    ما جعلته سهلا وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلا

    ردحذف
  32. متى يعلن نتائج توضيف الأساتذة 2015

    ردحذف
  33. السلام عليكم هل فيه حظوظ لخريجي 2014ام لا

    ردحذف
    الردود
    1. اكيد فيه حظوظ ان شاء الله لما لا

      حذف
  34. رب يوفق الجميع انا ايضا مشاركة وادعو من المولى عزوجل النجاح لي ولجميع المشاركين يا رب

    ردحذف
  35. والله لحد الساعة لا يوجد اي جديد...هناك اشاعات ان النتائج ستكون غدا او بعد غد وليس اليوم....تبا لهم فهده مسخرة...

    ردحذف
    الردود
    1. وزيرة التربية شخصيا قالت النتائج بداية من 22 جوان
      و بالفعل مديرية التربية لولاية بشار اعلنت النتائج في انتظار المديريات الاخرى ان شاء الله

      حذف
  36. اللي كاتبلو رب حاجة يلحقها

    ردحذف
  37. هل يتم الاتصال بالناجحين هاتفيا ام لا ؟

    ردحذف
    الردود
    1. أعتقد لا .. يتم نشر القوائم و ربما يراسلوا الناجحين

      حذف
  38. Bon courage à toutes et à tous

    ردحذف
  39. Rabi iwafak eli yestahel berk pcq on a marre men les épaules larges hadouma

    ردحذف
  40. اين النتائج من فضلكم

    ردحذف
    الردود
    1. في الجدول بالاعلى يمكنك النظر من حين لأخلر لخانة مديريتك

      حذف
  41. هل صحيح ان اصحاب الماستر لهم الاولوية على اصحاب الليسانس في مسابقة اساتذة الثانوي.علما اني حاصل على الليسانس منذ عام 2004.ارجو الرد

    ردحذف
  42. نحن في انتظار نتاءج مسابقة الاساتدة لولاية المسيلة

    ردحذف
  43. اين النتائج ؟ -_-

    ردحذف
  44. متى تعرض ؟

    ردحذف
    الردود
    1. تعلن تدريجيا بحسب توفر القوائم بالمديريات

      حذف
  45. انا الحمد لله غسلت يدي ومصمصتها من هاذ الكذب المستمر على الشباب الضايع .وراني نستنى برك معاهم باش نضحك على المهزلة التي تعيد نفسها كل عام ..ربي يجيبلكم الصبر . وراكم تخدموا غير ما تخافوش ... :d ومدام دليلة راها ناجحة بدون شك كالعاده =))

    ردحذف
    الردود
    1. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
  46. كيف يحسب المعدل؟

    ردحذف
    الردود

    1. تطابق تخصص الشهادة مع متطلبات الرتبة : ( 6نقاط)
      مسار الدراسة و التكوين ( من 0 الى 7 نقطة)

      التكوين المكمل للشهادة او المؤهل المطلوب للمشاركة في المسابقة في نفس التخصص عند القتضاء ( 0 الى 2 نقطة)
      الاشغال و الدراسات المنجزة عند الاقتضاء( نقطة واحدة)
      الخبرة المهنية المكتسبة من قبل المترشح في التدريس (0 الى 6 نقطة)
      تاريخ الحصول على الشهادة ( 0 الى 5 نقطة)
      المقابلة مع لجنة الانتقاء ( 0 الى 3 نقاط)

      حذف
    2. بصح بزاف اللي يكونو عندهم نفس المعايير و تتوفر فيهم نفس الشروط تلقى واحد ناجح و الاخر لا كيف ذلك


      حذف
  47. متي تعلن النتائج في ولاية تيارت

    ردحذف
    الردود
    1. متى الله اعلم و لكن النتائج ستعلن تدريجيا بداية من اليوم ان كان اي جديد ستجده بخانة مديريتك في الجدول بالاعلى

      حذف
  48. هل تم الاعلان في ولاية تيزي وزو؟صح فطوركم و جزاكم الله خيرا

    ردحذف
    الردود
    1. ليس بعد ان كان اي جديد ستجده بخانة مديريتك في الجدول بالاعلى
      صح فطورك

      حذف
  49. fffffffffffffffffffffffffffffffffff ta3bouna

    ردحذف
  50. جزاكم الله خيرا.

    ردحذف
  51. بداو بالصحرا الله يجيب الخير.يارب وينتا ولاية البيض

    ردحذف
    الردود
    1. العام الماضي مديرية التربية لولاية البيض هي اول من اعلن النتائج
      لا اظن سستأخر هذا العام
      بالتوفيق

      حذف
  52. ارجوكم متى يتم الاعلان عن النتائج اني محتاجة عمل

    ردحذف
    الردود
    1. لا تقلقو مسألة ساعات او يوم او يومين فقط
      ربي يسهل للجميع

      حذف
  53. هل هناك اي جديد فيما يخص موعد الكشف عن النتائج ؟

    ردحذف
  54. بالتوفيق للجميع

    ردحذف
  55. أنا رايحة ننصب فطوري شبنا ومازال ماشي حابين يمدونا حقنا في هاذ المناصب حرررررررررررررررررررام عليكم وين رايحين تروحو من دعوة المظلومين حسبي الله ونعم الوكيل فلي كان السبب

    ردحذف
  56. انا متحصلة على ليسانس لغة وادب عربي دفعة 2011 بمعدل 12,10 تقدير قريب من الحسن وعملت كمستخلفة بالمدرسة الابتدائية 18شهرا ...ويوم المقابلة الحمد لله جاوبت على كل الاسئلة ...هل هناك امل بنجاحي اقصد هل هذه المعايير كافية ليكون اسمي ضمن قائمة الناجحين؟؟ ..اتمنى ان تتكرمو بالرد على سؤالي وشكرا جزيلا

    ردحذف
    الردود
    1. السلام عليكم
      حسب المعطيات اللي قدمتيها فستكوني من الناجحين ان شاء الله
      والله أعلم لأن الأمر يرجع كذلك لعدد المناصب و توفر الشفافية التي حرصت وزيرة التربية عليها كثيرا
      بالتوفيق

      حذف
    2. نسبة نجاحك ضئيلة جدا حسب المعطيات.

      حذف
    3. لماذا اخي مراد ؟ ممكن توضح لي اكثر لو سمحت وشكرا لك

      حذف
    4. اذا كانت نتيجة فيها شفافية ستنجحين انشاء الله

      حذف
  57. انا على حساب ما راني شايف راه جاي العيد الكبير ( الاضحى) وغير مولا الكبش الي يربح والحديث قياس وصحا ففففففففطططططووووورررررككككمممممم

    ردحذف
  58. ...........................

    ردحذف
  59. Où sont les résultats.....

    ردحذف
  60. أين النتائج

    ردحذف
    الردود
    1. أي مديرية تعلن النتائج سوف نقوم بإضافتها ان شاء الله

      حذف
  61. la resultat تاع بشار ما شفتوهاش

    ردحذف
  62. انا متاكدة ... إسمي غير موجود

    ردحذف
  63. لماذا دائما موقع مديرية التربية لولاية باتنة مغلق عكس مواقع المديريات الاخرى
    أم في الأمر إن و ألاعيبها

    ردحذف
  64. لماذا دائما موقع مديرية التربية لولاية باتنة مغلق عكس مواقع المديريات الاخرى
    أم في الأمر إن و ألاعيبها

    ردحذف
    الردود
    1. ايه راني نشوف حاجة بااينة

      حذف
  65. matet9el9och yokhorjo yokhorjo,dok ed3o brk

    ردحذف
    الردود
    1. inchalah mais wa9ila m3a l3id

      حذف
  66. متى سيتم الاعلان عن النتاىج بمستغانم

    ردحذف
    الردود
    1. الله اعلم متى بالضبط و لكن المؤكد انها في الايام القليلة القادمة او الساعات القادمة ان شاء الله

      حذف
  67. 3lach t3ayiw fina hatolna les résultats blida tjrs la dernière pffffffffff

    ردحذف
  68. هذي بلادنا

    ردحذف
  69. ولله في خلقه شؤن

    ردحذف
  70. 7سنين مزال مابان والوا

    ردحذف
  71. يا حسراااااااااااااااااااااااه على هذي النتائج وكان جاو يطيبو فيها في الكيوووووووووووووووووووطة وكان راهااااااااااااا طابت واااااااااش هذا كامل غالبكم رمضان كيما هاك أووووووووووووووف أوووووووووف أووووووووووووووووووف

    ردحذف
  72. (h) ربي يوفق الجميع

    ردحذف
  73. هل صحيح حدد 30 جوان للاعلان عن الاساتذة الناجحين وذلك لعدم استكمال دراسة الملفات ؟ اذا كان هناك جديد في الموضوع افيدونا من فضلكم وشكرا...

    ردحذف
    الردود
    1. اعلان النتائج سيكون بالتدريج نعم .. ممكن حتى 30 جوان او حتى بعد 30 جوان
      بالتوفيق

      حذف
  74. الله يوفق الجميع ولاية تلمسان مازال

    ردحذف
    الردود
    1. نعم مازال
      بالتوفيق ان شاء الله

      حذف
  75. http://www.helpub.com/f35-montada
    تابعوا كل جديد هناك اعلانات للتوظيف ليوم 21 جوان 2015 وتابعوا معنا نتائج مسابقات توظيف الأساتذة

    ردحذف
  76. الله يوفقنا وباذن الله ناجحين

    ردحذف
  77. السلام عليكم انا اتصلو بيا تقريبا منذ 15 يوم وقالو لي نريد التاكد من رقم ccp فهل ياترى هاذ فال خير عليا ام عادي يتصلو دايما سواء هذا الشخص غير ناجح ارجوكم افيدوني بخبرتكم ارجوكم

    ردحذف
    الردود
    1. يزيك التمسخير . عالم متخلف .

      حذف
    2. خير ان شاء الله

      حذف
  78. انا متحصلة على شهادة ليسانس لغة امازيغية سنة 2014 بمعدل 11.89 ولدي خبرة 3 اشهر فقط و من ولاية البويرة هل لدي لحظ في الفوز ارجو منكم الااجابة يا استاد هشام

    ردحذف
  79. السلام عليكم انا اتصلو بيا تقريبا منذ 15 يوم وقالو لي نريد التاكد من رقم ccp فهل ياترى هاذ فال خير عليا ام عادي يتصلو دايما سواء هذا الشخص غير ناجح ارجوكم افيدوني بخبرتكم ارجوكم

    ردحذف
    الردود
    1. و عليكم السلام
      فأل خير ان شاء الله
      وهناك من اتصلوا بهم لاضافة وثيقة... الخ
      هي فأل خير و الله أعلم
      ربي ينجحك

      حذف
    2. ان شاء الله يارب وبالتوفيق لجميع الاخوة و الاخوات

      حذف
  80. AFICHAW THANI FI SOU9 AHRAS 3LACH MA7ATITOUCH W3AYAWNA 3LA HAD RESULTA ALLAH YAHDIHOUM

    ردحذف
  81. والله ربي يهديك راهم وجدولك شكارة قبل ما تبدا تخدم يعني الدفع مسبق املا كبر كرشك راك ربحت كل شي لعقوبة لينا كيفاه تربح دزاير كي فيها كيما مثالك عينيكم قاع فالمادة ربي يهدينا انا من جهتي راك رابح شاك فيه مليار دولار

    ردحذف
  82. الله يخليكم وينتا تطلع النتائج في ولاية البيض والله طولت الحالة

    ردحذف
    الردود
    1. العام الماضي كانت اول من اعلن النتائج
      ان شاء الله ما طولش هاذ العام

      حذف
  83. شكرا جزيلا (h)

    ردحذف
  84. السلام عليكم صح رمضانكم
    على حساب ماراني نشوف الدعوة راها مخدوعة
    في بالي راكوا عادة تخيروا الي تكلوا معاهم التشيبا الله يهديدينا و يهديكم يا الطغات

    ردحذف
  85. تلمسان مزالة
    واش تعيطونا من قبل ولا لا

    ردحذف
  86. ربي ينجحنا

    ردحذف
  87. تلمسان مزالة
    واش تعيطونا من قبل ولا لا

    ردحذف
  88. انا متحصلة عل ليسانس علوم اقتصادية بمعدل 11,92 سنة 2013 و طالبة ماستر تخرجت مؤخرا فهل هناك امل من نجاحي علما انني من مواليد 1992

    ردحذف
    الردود
    1. هناك امل يا اختاه

      حذف
  89. الغيووووور23 يونيو، 2015 1:25 ص

    سلام عليكم...نصيحتي لكل امرأة أن تمكث في بيتها تنتظر عريسا أو تحسن لزوجها إن كانت متزوجة فذلك خير لها من مزاحمتنا في الشارع أقصد في الوظائف...بالله عليكم ألا ترون أن سياسة تلطيف وتأنيث بل تخنيث التعليم عاد بالسلب على أولادنا...المهم أقول لأخواتي وقرن في بيوتكن وأقول لهن ومن يتق الله يجعل له مخرجا .

    ردحذف
    الردود
    1. الله يهديك أنا على وشك الزواج ولم أدرس لأعلق شهادتي في الحائط وأحتاج الى عمل

      حذف
    2. ايها الاخ غيور غير كيما تبغي على مدامتك واختك و ماكان ما اداك لينا احنا عندنا لييغير علينا ربي يهديك شكون لي خدالك قسمك ياك رزق حد ما يديه حد وكي تقول قاسمناكم فرزقكم ياك فوق50 بالمية من الرجال ماهمش تاع قراية تفشلو ومبعد تقولو قاسمناكم فالرزق ياك ربي سبحانه قال اسعى يا عبدي ة انا اعينك واحنا تعبنا واجتهدنا وكيما قال المثل لكل مجتهد نصيب ولى راني غلطة؟ صح فطوركم.

      حذف
  90. ويكت النتائج يرحم بابكم هههههههههه
    :-)


    ردحذف



  91. زعم ان الغيووو يزوخ يزوخ ويتبهى

    :))

    سلام عليكم...نصيحتي لكل امرأة أن تمكث في بيتها تنتظر عريسا أو تحسن لزوجها إن كانت متزوجة فذلك خير لها من مزاحمتنا في الشارع أقصد في الوظائف...بالله عليكم ألا ترون أن سياسة تلطيف وتأنيث بل تخنيث التعليم عاد بالسلب على أولادنا...المهم أقول لأخواتي وقرن في بيوتكن وأقول لهن ومن يتق الله يجعل له مخرجا .

    ردحذف
    الردود
    1. بارك الله فيك على هذا التدخل يا اخي..........لو تقوم انت بما امرك به الله و تكف عن التدخل في مالا يعنيك افضل بكثييييييير من الثرثرة الزايدة تاعك......شغل نتا علابالك بضروف كل وحدة خارجه تخدم ولا نتا اللي راح تجهزها باش تتزوج ولا نتا لي حتصرف عليها و تشوف احتياجاتها.......الوقت تبدل مابقاش كي زمان درك لمرا تخدم و الراجل يخدم و ياربي يلحقو الضروريات فقط...........و زيد كل واحد في هاد الدنيا مكتبلو ربي رزقو واحد لاراح يدي رزق التاني ............اخدم نتا خدمتك قدقد و خلي بنات الناس على ربي

      حذف
    2. الغيووووور23 يونيو، 2015 11:28 ص

      صار عاد شرع رب العالمين ثرثرة زايدة...! إنا لله وإنا إليه راجعون..على بيها راحت البركة من كل شي ...

      حذف
    3. وينو شرع ربي في الشي اللي قالو ولا عجباتك غير كلمة ثرثرة

      حذف
  92. لإدراج تعبيرات الوجه يجب إضافة ما لا يقل عن مسافة واحدة قبل رمز.

    =))

    ردحذف
  93. t3icho fahmoni kiféh yna9to wesque les moyens ytal3o lmajmo3 ou nn

    ردحذف
    الردود
    1. بسيطة :
      مثلا عندك : 7 على ملائمة الشهادة + 6 على االأإقدمية + 2 الخبرة + 3 المسار الدراسي
      المجموع = 18
      في هاذه الحالة مبروك عليك :)

      حذف
  94. شكرا على المعلومات ولكن متى تعرض نتاءج ولاية تبيسمسيلت :)) (h)

    ردحذف
    الردود
    1. لا شكر على واجب
      متى الله اعلم
      و لكن نترقب ذلك من البوم و الى غاية 30

      حذف
  95. انا من القرارة متى تعلن النتائج لقد تاخرت ادعو لنا بالنجاح

    ردحذف
  96. ولايةالاغواط هل من جديد

    ردحذف
    الردود
    1. لا جديد حاليا
      بالتوفيق و النجاح

      حذف
  97. لضرك ماكان والو غير بشار (?_?)

    ردحذف
  98. عندي 3سنوات خبرة ومتحصلة على شهادة ليسانس ارشاد وتوجيه فهل النجاح يكون للمستخلفين ام كل عامل في اطار الادماج المهني اتمنى النجاح لكل الاخوات والاخوان صح صحوركم

    ردحذف
    الردود
    1. السلام عليكم
      حتى أكون صريح معك حسب ما فهمناه من كلام الوزارة فهي تمنح الأولوية لمن عمل بالتعليم
      ولكن سوف تأخذين نقاطا على الخبرة ان شاء الله و هذا سيساعدك
      بالتوفيق و النجاح
      و الله أعلم

      حذف
  99. صباح الخير هل من جديد فيما يخص ولاية باتنة

    ردحذف
    الردود
    1. صباح النور...
      لا جديد حاليا
      بالتوفيق...

      حذف
  100. واش راكم دوختونا يا بن عمي حسوا بينا شوية...................................................

    ردحذف

  101. السلام عليكم اخي هشام مشكور على كل شيئ اريد ان اسال متى تبدا التسجيلات للتعليم بالمراسلة عندي بنت اخي توقفت عن الدراسة في سنة الاولى متوسط و انا من و عين الدفلى من فضلك اريد كل المعلومات المتعلق بهذا و شكرا رمضان مبارك

    ردحذف
    الردود
    1. و عليكم السلام و رحمة الله تعالى وبركاته
      التسجيلات في المراسلة تنطلق في سبتمبر ان شاء الله
      يمكنها التسجيل في الثانية متوسط اذا كان معدلها أكبر من 9 و بالتالي تستفيد من سنة اضافية
      التسجيل يتم على مرحلتين : التسجيل على الانثرنث + التسجيل الاداري .... التسجيل الاداري يكون بعد دفع حقوق التسجيل في البريد من ثمة تقوم بارسال الملف الى المركز الجهوي لعين الدفلى
      بالتوفيق و رمضان كريم
      رابط التسجيل و معلومات اخرى تجدهم على هذا الرابط
      http://bem-bac-onefd.blogspot.com/2014/09/2014-2015-7-2014-httpinscripticonefdedu.html

      حذف
    2. بارك الله فيك اخي هشام على مجهوداتك الطيبة

      حذف
    3. و فيك بارك اله اخي يحي
      لا شكر على واجب و رمضان كريم

      حذف
  102. انا اول مرة ادخل على مسابقة التعتيم ولكن لما كل هذا القلق

    ردحذف
    الردود
    1. عدم التقة با النفس و الارتياح اللله يصبرك

      حذف
  103. ؤيكتا تظهر النتائج انا تقلقت

    ردحذف
  104. مفهمتش حاجة يطلبوا لعندوا خبرة الي عندوا معريفا اي تكون عندوا و الي معندوش من تجيه الخبرة اذا معطولوش فرصاااااا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  105. السلام عليكم انا تخرحت من 1995 حتي الان لااعمل اتمني ان اكون في القائمة راني شبت ومكان ولوو

    ردحذف
    الردود
    1. امين ان شاء الله تكون ف القائمة

      حذف
  106. السلام عليكم و رحمة الله المهم هو الصبر و تركها على ربي العالمين فهو يجزي
    و يحسن و يكافئ كما أنه يخزي و يعاقب و ينتتقم للمظلوم من الظالم
    و جزاكم الله كل خير و صح فطوركم

    ردحذف
    الردود
    1. ربي يجازيك
      ان الله مع الصابرين

      حذف
  107. دائما موقع مديرية التربية لولاية باتنة مغلق عكس مواقع المديريات الاخرى

    ردحذف
    الردود
    1. مديرية التربية صلني خبرالآن من مقر الميديرية : لا توجد نتائج حاليا

      حذف
  108. ياو نستاهلو شه فينا حنا لي ساكتين و عاجبنا شي راه يسرا ساكتين و نقولو المعرفة و لي ساكت وما دار والو معناتها هو ثاني راه يستنى في دالتو تاع المعرفة

    ردحذف
  109. شكرا لك اخي برك الله فيك و ربي يعطيك الصحة

    ردحذف
  110. النتائج راهي تخرج بالشوية

    ردحذف
  111. انا حاصلة على شهادة دراسات عليا منذ2008 واستخلفت طيلت هذه السنوات بمعدل 3 الى 4 اشهر كل سنة وهذه السنة شغلت منصلب شاغر ماهي خظوطي في النجاح؟ الله يوفق الجميع ان شاء الله.

    ردحذف
  112. ايها الاخ غيور غير كيما تبغي على مدامتك واختك و ماكان ما اداك لينا احنا عندنا لييغير علينا ربي يهديك شكون لي خدالك قسمك ياك رزق حد ما يديه حد وكي تقول قاسمناكم فرزقكم ياك فوق50 بالمية من الرجال ماهمش تاع قراية تفشلو ومبعد تقولو قاسمناكم فالرزق ياك ربي سبحانه قال اسعى يا عبدي ة انا اعينك واحنا تعبنا واجتهدنا وكيما قال المثل لكل مجتهد نصيب ولى راني غلطة؟ صح فطوركم.

    ردحذف
  113. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  114. الله أكبر عليكي يا وزارة الله أكبر,,,,,,,,قالك لي يستنى خيرمن لي يتمنى ولي يتمنى خيرمن لي يقطع لياس ,,,,,الصبر يا خاوتي وش نديرو رانا في يديهم.

    ردحذف
  115. تقرا 3 سنين في الجامعة ومبعد تعقب مسابقة لا أعرف ما نسب نجاحي فيها مع العلم أنه من بين 200 أو أكثر في كل شعبة يؤخذ فقط 6 ......حينها تمنيت أني لم أدخل الجامعة و لم أتحمل كل تلك الميزيرية ...
    وحين تعلم أنه سيطلب منك تسوية الوضعية الخدمة الوطنية مع العلم أن السورسي قد انتهى ولم يستدعوني بعد..... وأنا لايسعني إلا انتظار القائمة التالية لعلي أجد اسمي و أتمكن من تسوية وضعي....

    ردحذف
    الردود
    1. ربي يصبرك قريتي 3 سنين وباين معندكش يزاف ملي تخرجتي يمالا واش نقول انا لي تخرجت عندي سبع 7 سنسن وقريت قبلهم خمس 5 سنين وراني قاعد ومازالني صابر اصبر ان الله مع الصابرين وفي بلادنا ماعندك غير الصبر فاصبر و احتسب عسى ان يعوض الله صبرك بخير صح رمضان الجميع.

      حذف
  116. ياله من شعور .....حين تحس بالضياع

    ردحذف
  117. رمضان مبارك على الجميع . راني هايلة ماشركة موجعت قلبي يا ناس . كل عام كيف كيف نتاءج مهزلة اذا قررت نعلق ديبلوم في صالون ونهني روحي

    ردحذف
  118. نتائج سكيكدة متى تظهر وعلاه ديما روطار والله عيل صبرنا حرام عليكم رمضام وانتوما نشفتوانا ريقنا حطو النتائج لي نجح مبروك عليه زلي مانجحش عوضه على الله

    ردحذف
  119. صبرنا حتى مل الصبر منا وحنا رانا في مرحلة الاصطبار واش رايكم انا من متخرج في 2005 بمعدل 11.50 واستخلفت مامجموعه سنة دراسية و املي في ربي كبير بصراحة خايف شوية من الانقلابات في النتائج وحاب تعطيولي شوية امل . ماهي فرصتي في النجاح

    ردحذف
  120. ان شاء الله با لتوفيق

    ردحذف
  121. لماذا يحدد موعد ظهور النتائج ويبقون المشاركين في انتظار اين الجهات المعنية ؟ مزيا ماجاوش يغيروا في موعد الباك مثلا

    ردحذف
  122. ان الله مع الصابرين

    ردحذف
  123. انا متحصلة علئ شهادة الماستر في التاريخ بمعدل 14,47 وتحصلت على الرتبة السابعة على مستوى الدفعة وعندي شهادة ترتيب الدفعة تخرجت سنة 2013 مامدى احتمالية نجاحي من فضلكم ردو عليا

    ردحذف

مدونة التربية والتعليم تتشرف بزيارتكم.. اذا كان لديكم اي استفسار او سؤال أو حتر كلمة يرجى ترك تعليق

مدونة التربية و التعليم - الأصلية - مدونة تربوية تعليمية هادفة تسعى للمساهمة في قطاع التعليم و التعليم ..يسمح نقل مواضيعها في المواقع و المنتديات و الصفحات لتعم الفائدة
جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة التربية والتعليم 2016 ©