آخر الأخبار

هام : انتهت تسجيلات بكالوريا 2017 : المرحلة القادمة :تأكيد معلومات التسجيل

الاثنين، 20 أبريل، 2015

فتح مسابقة توظيف 19262 أستاذ هذا الأربعاء

كشفت وزيرة التربية الوطنية نورية بن غبريط، هذا الاثنين، عن تنصيب لجنة مشتركة مع مختلف النقابات لدراسة اختلالات القانون الخاص لموظفي القطاع، مشيرة إلى أنه سيتم اعتبارا من يوم الأربعاء قبول ملفات الترشح لمسابقة توظيف نحو  19262 أستاذ.
فتح مسابقة توظيف 19262 أستاذ هذا الأربعاءوأوضحت الوزيرة بن غبريط، خلال نزولها ضيفة على  فوروم الإذاعة، أنه "سيتم ابتداء من يوم الأربعاء المقبل (22 أفريل) قبول ملفات الترشح لمسابقة توظيف نحو  19262 أستاذ، وتتواصل حتى 12 مايو المقبل على أن تتم المقابلات بدءا من الـ27 من الشهر ذاته (مايو)"، مشيرة إلى أن "تم توزيع 9012 منصب على التعليم الابتدائي و 6850 منصب على التعليم المتوسط و3400 على التعليم الثانوي".
وكشفت ضيفة برنامج "فوروم الإذاعة" عن أن المسابقة ستشهد إدراج 18 تخصص جديد ما يسمح لخريجي الجامعات والمستخلفين والمتعاقدين بالتوظيف وشغل المناصب الشاغرة التي يشكو منها القطاع.
وأشارت إلى أن الوزارة تهدف من خلال العملية إلى تحضير الدخول المدرسي المقبل في شهر جويلية حيث سيتم التكوين الأولى للناجحين في هذا الشهر على أن تسير جميع الأمور بوضوح تام خلال الدخول المدرسي المقرر في السابع سبتمبر.
وأوضحت أن مسابقات الإدارة ستكون قبل ديسمبر 2015 فيما ستكون المسابقة الخاصة برؤساء المؤسسات قبل الدخول المدرسي المقبل، في حين تم الاتفاق مع النقابات على أن يتم الأمتحان المهني للترقية إلى صنف استاذ رئيسي أو استاذ مكون، والذي يشمل 45 ألف منصب، في الدخول المقبل.
ملف المشاركة : اضغط هنا 
تحميل الاستمارة : اضغط هنا  
تحميل الاعلان من هنـــــــــــــــــــــــا

هناك 7 تعليقات:

  1. ,,,,,,,,, :d........

    ردحذف
  2. 8-) كالعادة مديريات التربية كلاب.....

    ردحذف
  3. هل شعبة كيميا معنية بالامر ام لا
    ارج

    ردحذف
  4. لماذا يتم اقصاء العلوم السياسية والحقوق من التعليم مايقدروش يقروالابتدائي اذا مالا يتخلصوا من جميع التخصصات في الجامعة لي ماعندهمش حق في التعليم لانهم ماعرف وين قراو في اليابان يمكن حتي مايقدروش يقروا حتي في الابتدائي .

    ردحذف
  5. عبد الحميد31 مايو، 2015 10:47 م

    انا علوم سياسية اطالب بادراج هذه الشهادة في ميدان التعليم

    ردحذف

مدونة التربية والتعليم تتشرف بزيارتكم.. اذا كان لديكم اي استفسار او سؤال أو حتر كلمة يرجى ترك تعليق

مدونة التربية و التعليم - الأصلية - مدونة تربوية تعليمية هادفة تسعى للمساهمة في قطاع التعليم و التعليم ..يسمح نقل مواضيعها في المواقع و المنتديات و الصفحات لتعم الفائدة
جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة التربية والتعليم 2016 ©