آخر الأخبار

هام : انتهت تسجيلات بكالوريا 2017 : المرحلة القادمة :تأكيد معلومات التسجيل

السبت، 21 مارس، 2015

قرص مضغوط ثان لمواضيع إمتحانات والحلول قريبا في لتلاميذ السنة الثالثة ثانوي

أعلنت وزيرة التربية الوطنية، نورية بن غبريط ،اليوم ، بوهران أنه سيتم وضع قرص مضغوط ثان يتضمن مواضيع إمتحانات وحلولها في متناول تلاميذ السنة الثالثة ثانوي في شهر أبريل القادم. وتعد هذه الأرضية للتعليم الالكتروني الثانية من نوعها بعد تلك المتعلقة بالدروس في مختلف المواد. "يشكل القرصان المضغوطان أداة ووسيلة للمرافقة ودعم التلاميذ ولا يمكنهما في أي حال من الأحوال تعويض الأستاذ" كما أبرزت الوزيرة خلال "منتدى المواطنين" المنتظم من طرف المجمع الصحفي "واست تريبين".  

 وأكدت الوزيرة أنه "تم اعطاء تعليمة لجميع مدراء المؤسسات التربوية لفتح أبواب مخابر الاعلام الآلي خلال العطلة الربيعية لكل التلاميذ الراغبين في الدخول والدراسة".   ويأتي إستعمال هذه الدعائم في إطار إدخال المعلوماتية في القطاع والتي تندرج في اطار الاصلاح" تضيف السيدة بن غبريط. وفي ردها على سؤال حول تحديد عتبة الدروس لأقسام الامتحانات (البكالوريا وشهادة التعليم المتوسط) أبرزت وزيرة التربية الوطنية أن التقييم سيتم على أساس الدروس المقدمة في القسم.
قد يهمك ايضا :

هناك 3 تعليقات:

  1. ياسيدة شمعون رمعون I cd

    ردحذف
  2. انت يهودية وانشاع الله نجيبوا لباك وجي وتباركينا في ديارنا

    ردحذف
  3. انشاء الله كامل ناجحين وثانوية قرين بلقاسم بادرار هي الاولى نرجو مواضيع مقترحةفي المحاسبة شششكرا

    ردحذف

مدونة التربية والتعليم تتشرف بزيارتكم.. اذا كان لديكم اي استفسار او سؤال أو حتر كلمة يرجى ترك تعليق

مدونة التربية و التعليم - الأصلية - مدونة تربوية تعليمية هادفة تسعى للمساهمة في قطاع التعليم و التعليم ..يسمح نقل مواضيعها في المواقع و المنتديات و الصفحات لتعم الفائدة
جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة التربية والتعليم 2016 ©