آخر الأخبار

هام : انتهت تسجيلات بكالوريا 2017 : المرحلة القادمة :تأكيد معلومات التسجيل

الثلاثاء، 27 مايو، 2014

وزيرة التربية :مشاكل قطاع التربية يمكن تجاوزها بالتحلي بروح المسؤولية

حلت ببرنامج " ضيف الأسبوع" على التلفزيون الجزائري
أكدت وزيرة التربية الوطنية، نورية بن غبريط، مساء أمس الاثنين بالجزائر العاصمة أن المشاكل التي يعاني منها قطاع التربية  "يمكن تجاوزها" بالتحلي بروح المسؤولية والحوار البناء.
وقالت وزيرة التربية في برنامج التلفزيون الجزائري "ضيف الاسبوع" بأنه "لابد من العمل مع مختلف الشركاء الاجتماعيين بكل روح مسؤولة لتجاوز المشاكل العالقة في قطاع التربية الوطنية".
وأشارت في هذا الخصوص بأنها لمست لدى النقابات التي التقت بها في الفترة الاخيرة بمقر الوزارة " استعدادا للتعاون والعمل سويا على ايجاد الحلول المناسبة للمشاكل الاجتماعية والمهنية التي يعاني بها اساتذة وموظفو وعمال قطاع التربية".
وأضافت أن اعادة النظر في القانون الاساسي القطاعي الذي لوحظت به "اختلالات" حسب ملاحظات النقابات--  "شكل اولوية مطالب هذه الاخيرة التي تأمل في ايجاد مخرج نهائي لهذه المطالب.
كما أكدت وزيرة التربية الوطنية في نفس السياق على الاهمية التي يوليها قطاعها لمسألة الشراكة في الفعل البيداغوجي وتحسينه وبالتالي ضرورة ابعاد المدرسة الجزائرية عن السياسة.
وكالة الأنباء الجزائرية

هناك تعليقان (2):

  1. Un des plus grands bonheurs de cette vie, c'est l'amitié ; et l'un des bonheurs de l'amitié, c'est d'avoir à qui confier un secret. Poeme d'amour Poeme d'amour Sms d'amour Citation d'amour Proverbe d'amour Phrase d'amour Calculatrice d'amour
    Msg d'amour
    Image d'amour

    ردحذف

مدونة التربية والتعليم تتشرف بزيارتكم.. اذا كان لديكم اي استفسار او سؤال أو حتر كلمة يرجى ترك تعليق

مدونة التربية و التعليم - الأصلية - مدونة تربوية تعليمية هادفة تسعى للمساهمة في قطاع التعليم و التعليم ..يسمح نقل مواضيعها في المواقع و المنتديات و الصفحات لتعم الفائدة
جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة التربية والتعليم 2016 ©