آخر الأخبار

هام : انتهت تسجيلات بكالوريا 2017 : المرحلة القادمة :تأكيد معلومات التسجيل

الأحد، 25 مايو، 2014

المشروع النموذجي للمدرسة الذكية و المحفظة الرقمية

النموذجي للمدرسة الذكية
في إطار تعميم تكنولوجيات الإعلام والاتصال في المؤسسات التربوية و تجسيدا للمرحلة الثانية من المشروع النموذجي للمدرسة الذكية المزمع تنفيذه في مدرستين ابتدائيتين بولاية تيبازة من قبل شركة "هواوي" «HUAWEI »الصينية تمت برمجت زيارة لتلاميذ و مدرسي المدرستين الى مقر الشركة للتعريف بالحلول المقترحة و الاحتكاك اكثر بالتكنولوجيات الحديثة التي ستوفرها للمنظومة التربوية الجزائرية.
 وقد عبر أحد المعلقين , أن المدرسة الذكية تستوجب تكوينا للأساتذة خاصة في مجال الاعلام الآلي , حتى تحقق هذه المدرسة الفائدة المرجوة منها و تحقق التقدم العلمي و التكنولوجي, في حين يرى البعض أنها مبادرة جيدة و مشرفة و تستوجب التنفيذ في أقرب وقت ممكن.

هناك 7 تعليقات:

  1. Un des plus grands bonheurs de cette vie, c'est l'amitié ; et l'un des bonheurs de l'amitié, c'est d'avoir à qui confier un secret. Poeme d'amour Poeme d'amour Sms d'amour Citation d'amour Proverbe d'amour Phrase d'amour Calculatrice d'amour
    Msg d'amour
    Image d'amour

    ردحذف
  2. وقتاش تلحق القرايةb-(

    ردحذف
    الردود
    1. قريب ان شاء الله :)

      حذف
  3. انا راني نقترح لو كان يعودو يقرونا ب i pad :)

    ردحذف
  4. السلام عليكم جميعا،يجب تعميم المدرسة الذكية على المستوى الوطني و كتجربة في بدايتها تخصص مدرسة في كل ولاية ثم في كل مقاطعة إدارية ليستفيذ كل التلاميذ و ليس فقط تيبازة أو العاصمة أو بعض المناطق فقط .

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم والسلام ورحمة الله تعالى وبركاته عندك الحق يجب تعميمها على المستوى الوطني (h)

      حذف
  5. يجب تكوين الاساتذة

    ردحذف

مدونة التربية والتعليم تتشرف بزيارتكم.. اذا كان لديكم اي استفسار او سؤال أو حتر كلمة يرجى ترك تعليق

مدونة التربية و التعليم - الأصلية - مدونة تربوية تعليمية هادفة تسعى للمساهمة في قطاع التعليم و التعليم ..يسمح نقل مواضيعها في المواقع و المنتديات و الصفحات لتعم الفائدة
جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة التربية والتعليم 2016 ©