آخر الأخبار

هام : انتهت تسجيلات بكالوريا 2017 : المرحلة القادمة :تأكيد معلومات التسجيل

الأحد، 29 مايو، 2016

حقيقة أخبار تسريب مواضيع شهادة البكالوريا 2016

حقيقة تسريب مواضيع شهادة البكالوريا 2016
بسم الله الرحمن الرحيم
تصلنا رسائل عديدة كل عام كما نقرأ في بعض الصفحات أخبار تسريب مواضيع البكالوريا و قبل كل دورة من امتحانات شهادة البكالوريا و كذلك شهادة التعليم المتوسط , أخبار عديدة و روايات حول تسريب مواضيع الامتحانات , و في الحقيقة ما هي الا اشاعات يقوم بترويجها البعض لعدة أسباب نذكر منها ما يلي :
  1. هناك فئة تقوم بنشر اشاعات تسريب مواضيع البكالوريا من أجل اللهو و هي لا تعرف المخاطر و الانعكاسات السلبية التي تخلفها هذه الظاهرة على نفسية الطالب المترشح خاصة
  2. الفئة الثانية , هي فئة النصابين الذين يقومون بترويج هذه الاشاعات من أجل الربح المادي من خلال المواقع و المنتديات , حيث يقومون بنشر روابط على اساس أن بها مواضيع مسربة , و في النهاية لا يجد الباحث أي شيء بعد سلسلة من الضغطات , فيكسب مسرب الخبر زوارا الى موقعه و حتى هناك من يقوم ببيع مواضيع على أساس انها مواضيع البكالوريا .
  3. الفئة الثالثة و هي الفئة الخطيرة على الاطلاق , و هي التي تقوم بدس بعض الروابط في المنتديات ومواقع التواصل الاجتماعي , ويطلب من المتصفحين الضغط عدة مرات على روابط مختلفة و في النهاية يطلبون منه القيام ببعض الخطواة , كنسخ و لصق اكواد , أو تسجيل اعجابات , او تحميل و تثبيث برامج ما يزعمون انها البرامج التي ستفتح المواضيع المسربة , و غيرها من الطرق الاحتيالية , و هي كلها طرق من اجل الولوج الى جهاز المتصفح أو الى حسابه على الفيسبوك و هذه الفئة هي فئة " الهاكرز" المبتدئين .
اذا ما حقيقة أخيار تسريب مواضيع بكالوريا 2016 و شهادة التعليم المتوسط؟
- الجواب : ما هي الا اشاعة تتكرر قبل انطلاق كل دورة من دورات البكالوريا و لا توجد اي مواضيع مسربة
اذا ما العمل؟
لا تنتبه الا هذه الأخبار و تجاهلها تماما و لا تقوم بالضغط على اي رابط يزعم أصحابه انها مواضيع مسربة للبكالوريا , توكل على الله و راجع دروسك بهدوء و طمئنينة و تاكد انه حتى و ان سربت المواضيع و لم يكن مكتوب لك النجاح , فلن تنجح , و الأجمل ان تنجح اعتمادا على مجهوداك الخاصة
توكل على الله و استمر في المراجعة , و انسى موضوع تسريب مواضيع شهادة اليكالوريا او شهادة التعليم المتوسط
ساهم في نشر الموضوع مع الزملاء من خلال أزرار مواقع التواصل الاجنماعي بالأسفل
بالتوفيق للجميع , مع تحيات أدمن مدونة التربية و التعليم بالجزائر
ملاحظة فقط : أمس قاموا بنشر موضوع في العلوم الاسلامية على انه مسرب ... لكن موضوع العلوم الاسلامية اليوم لا يمت بصلة للموضوع الذي قالوا انه مسرب و هذا دليل آخر على عدم تسرب الأسئلة . 
ومن طلب العلا من غير كدٍ......سيدركها اذا شاب الغراب

هناك 61 تعليقًا:

  1. الاشاعات المغرضة تثبط عزيمة ابنائنا
    ارجو ان لا نساقوا ورائها

    ردحذف
  2. هههههه شعب مقود

    ردحذف
    الردود
    1. HHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHH W NTA M9AWAD KTAR

      حذف
  3. هذه ليست اشاعات بل حقيقة فيق يا شعب

    ردحذف
  4. @-) =p~ :o :))

    ردحذف
  5. عندك الحق فيقوا

    ردحذف
    الردود
    1. فيقوا يا الفقاقير

      حذف
  6. اعلاه المساكين اشوية رحمة يا ناس

    ردحذف
  7. تحيا الجزائر

    ردحذف
    الردود
    1. الجزائر ماتت

      حذف
    2. الجزائر عمرها ما تموت

      حذف
  8. يا طلاب فيقوا الماء راهوا يمشي تحت ارجلكم

    ردحذف
  9. احيانا تكون اشاعات حقيقية واحيانا تكون غير حقيقية لهذا يجب ان نصدق حتى لو كانت خاطئة القانون لا يحمي المغفلين ...هههههههههههههههههههههه كونوا مستيقضين

    ردحذف
    الردود
    1. انت على حق

      حذف
  10. الله يهدي ما خلق ... ربي يعيشنا وزيرة التربية باح تسهللنا في BEM وفي الباكالوريا

    ردحذف
    الردود
    1. nchallah wnchallah bem nhar lhad ykon sahal

      حذف
    2. ان شاء الله

      حذف
  11. غبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء

    ردحذف
  12. الذكااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء خليناهكم ليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييكم

    ردحذف
  13. لا دخان بدون نار
    تحت السواهي دواهي

    ردحذف
  14. ana la osad9

    ردحذف
  15. فقاقير مقودين

    ردحذف
  16. اذا لم تكن اشاعات فأين الاسئلة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. kayna manha win rahi

      حذف
  17. =p~ =p~ =p~ =p~

    ردحذف
  18. معك حق وشكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  19. مساكيييييييييييييييييين بزعلووووووووو https://lh6.googleusercontent.com/-hIVRIc7IAJw/T2WEaO5ASUI/AAAAAAAACaw/FLmCvzeMSbc/s36/15.gif

    ردحذف
  20. نعم يوجد تسرب أسلئة تسربة من قاعة من حتى حراسة ومنهم أخذو رشوة

    ردحذف
  21. نعم هناك من سرب الورق إلى الخارج ووقعة بين أيدي وقرأتها كلها وعندما جرجو قلة لهم هل هي أسئة معي متوافق مع أسئلة التى معكم ومن الذي أعطاني إليها هو الحارس الذي سوف سيحرح التلميذ فقال لي أعطيها إلى ولي التلميذ سوف يتصل به عندما يرى هذه ورق و أعطني إيها في بلوف أجوبة

    ردحذف
  22. إلى وزارة التربية والتعليم بأم البواقي أحذروا من يوم الإثنين 9 جوان 2014 سوف يكون خش كبير في مدرسة ملاح عبود و مقدم وشبار بروال حسين هناك معلمين قبضو رشوت من أولياء التلميذ صحاب شكرة وهم معرفون جدا يجب عليكم تغير حراسة من قسم إلى آخر ومن سيالة الإكترونية قد إشتروها بسعر غالي جدا كي ينجحو بقوة وحراسة أيضا إحذروا يوم 9/10/11/12/2014 من خشنا فليس منا أنا سوف نعقب الإمتحان شهادة التعليم متوسة في مدرسة بروال حسين وسوف أترى حراستكم وأتمنى لكل من معي أن ينجحو ليس بتنقال بل مافي الرأس اللذي فيه معلومات مفيد التي تدير الحياة والعمل بها مذا فائدة

    ردحذف
    الردود
    1. وعلاش لقواد ....كاش قواد ربح .. وغدا 8-)

      حذف
  23. ياوزارة التربية بأم الواقي قمي بواجب وتحققي من التلاميذ هناك التزرور حتى في التلميذ أخذو رشوة

    ردحذف
  24. كل الابتسامات يهبلللللو. بصح عجبتني الاولى يعطيك الصححححححة

    ردحذف
  25. انا نقولتسرب الامتحان بلاك خرج نورمالموا دارونا العتبة صح ولالالالالالا
    غدوة نعقبواااااااااااااbem'''''لازم ركزوا في االعربية والفيزيا

    ردحذف
  26. يدكم في زبي كامل

    ردحذف
    الردود
    1. هاهي الهدرة

      حذف
  27. مجرد خرفات وتفهات لكن في الاصل لا يهمني كل هدا كما يقول المثل (من طلب العلا سهر الليالي )و (من جد وجد و من سار على الدرب وصل

    ردحذف
  28. fuck algeria ifrika

    ردحذف
  29. اي كاش سجييات تع لباك

    ردحذف
  30. أنا أختي تعقب في الباك وزوج سيجيات أسربوا صح والباقي يكذبوا عليكم ومكانش منها

    ردحذف
  31. باغية برك تقوليلنا بلي ختك راح تعقب الباك ياو حتى نانا راح تعقب الباك

    ردحذف
  32. (k)
    matkhafouch lécol ta3 hocine messaoud a ahnif bouira rah nrebhou gha wwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwfuck dola and lécol

    ردحذف
  33. المهم النجاح و ضمان المستقبل للجميع ان شاء الله

    ردحذف
  34. pffffffffffffff

    ردحذف
  35. فارغين شغل و حابين يتمسخرو

    ردحذف
  36. كككككككللللل كذبببببب

    ردحذف
  37. chi nas menkom y3ayou bzf khawti surtouwa7d lanouchat hèhèhèhèh

    ردحذف
  38. ana 5ouk win l9it hadik da7ka balak rak 3la rou7ek t3ayi matdirouch 3lih l5awa rabi m3akom

    ردحذف
  39. x-)ههههههههههههههههههههههههههه

    ردحذف
  40. (o) a3toOOOna les SUJet

    ردحذف
  41. روح ت.......طي

    ردحذف
  42. Wallah hram 3likomhna nata3bo ga3 l3am at apré ygo homa w yado un exellent moyen kima hna psq ana l'année passé dit fel bem 19,10 w t3abt 3liha bazaf w wahda ta9ra m3aya mdari tadi 9 dat 18fel bem psq na9lna9lat:-(

    ردحذف
  43. اتمنى الناجح لجميع طلبتنا وانصحهم بعدم الوثوق باحد ويتوكلو على الله

    ردحذف
  44. siiiii kayna mnha deja sujet te3 islamiya kharjouh f we7d lgroupe avant b 15 min w f les commentaires 7atolhom les cours (solution) li ye7tajouha

    ردحذف
  45. الامتحانات كامل خرجو و الوزارة ما دارت حتى عقوبة راها تخلي لي ما يقراش و يظل يدور في الفايسبوك هو لي يربح و لي جبدوا و عياو العام كامل يلا خسرو ماعليش

    ردحذف
  46. https://scontent-mrs1-1.xx.fbcdn.net/v/t1.0-9/13327528_1719050998348987_1357349085524330212_n.jpg?oh=7c42b701f2ed7b6bd7f13f60eb4aeecc&oe=57D384B1

    ردحذف

مدونة التربية والتعليم تتشرف بزيارتكم.. اذا كان لديكم اي استفسار او سؤال أو حتر كلمة يرجى ترك تعليق

مدونة التربية و التعليم - الأصلية - مدونة تربوية تعليمية هادفة تسعى للمساهمة في قطاع التعليم و التعليم ..يسمح نقل مواضيعها في المواقع و المنتديات و الصفحات لتعم الفائدة
جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة التربية والتعليم 2016 ©