آخر الأخبار

هام : انتهت تسجيلات بكالوريا 2017 : المرحلة القادمة :تأكيد معلومات التسجيل

الخميس، 6 مارس، 2014

تحضير بكالوريا 2014: حوليات البكالوريا الرسمية على صفحات الشروق قريبا

بكالوريا 2014
ستقوم جريدة الشروق في نشر الحوليات الرسمية للبكالوريا مثل ما عودت قراءها مع اقتراب هذا الإستحقاق المصيري في حياة الطلبة. وابتداء من الأسبوع القادم سوف يجد تلاميذ البكالوريا بين أيديهم حوليات متكاملة وشاملة تخص كل المواد التي سيمتحنون فيها، سيجدون على صفحات الشروق الأسئلة ومعها الأجوبة، ما يمكنهم من اختبار امكاناتهم في الفوز بهذا الامتحان.
تلاميذ البكالوريا سيكونون على موعد هذه السنة مع مسابقة الشروق لمتفوقي البكالوريا، وهي المسابقة التي سترافق الحوليات لتساهم في تقييم مستواهم وقدرتهم على مجابهة الصعوبات النفسية والعلمية والمنهجية لامتحانات البكالوريا.
وسيكون في مقدور كل مترشحي البكالوريا المشاركين في مسابقة الشروق الفوز بجوائز قيمة، منها رحلات  سياحية خارج الوطن وأجهزة هاتف محمول ولوحات إلكترونية متطورة والعديد من الجوائز التي ستكون من نصيب الفائزين، بإرسال أكبر عدد ممكن من الاستمارات المرفقة يوميا مع الحوليات إما بالبريد العادي أو بالفاكس، حيث ستكون الاستمارة متضمنة سؤالا مستوحى من أحد الامتحانات المنشورة، أو أسئلة عامة وأخرى متعلقة بالتحضير النفسي للامتحان.
في آخر المطاف، سوف تجرى القرعة من مجموع الإجابات الصحيحة لاختيار 5 فائزين برحلات سياحية و10 فائزين بأجهزة محمول أو لوحات إلكترونية وهدايا أخرى قيمة سنعلن عنها في حينها.
نشر الحوليات سيكون ابتداء من الأسبوع القادم، والمطلوب من الطلبة بالإضافة إلى استفادتهم من حل الحوليات أن يملأوا أكبر قدر ممكن من الاستمارات المرفقة ويرسلوها إلى عنوان الجريدة أو رقم الفاكس.
عن موقع الشروق

هناك 11 تعليقًا:

مدونة التربية والتعليم تتشرف بزيارتكم.. اذا كان لديكم اي استفسار او سؤال أو حتر كلمة يرجى ترك تعليق

مدونة التربية و التعليم - الأصلية - مدونة تربوية تعليمية هادفة تسعى للمساهمة في قطاع التعليم و التعليم ..يسمح نقل مواضيعها في المواقع و المنتديات و الصفحات لتعم الفائدة
جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة التربية والتعليم 2016 ©